BCI تكرم المرأة الفلسطينية وتحتفل مع الأطفال اليتامى بعيد الأم

رام الله - دنيا الوطن
كرمت شركة BCI(الوكيل الرسمي لاجهزة سامسونج موبايل في فلسطين, الاردن, والعراق) مجموعة من النساء الفلسطينيات الرياديات في مجالات عملهن، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي، وعيد الأم الذي صادف يوم امس الثلاثاء.

وقامت طواقم الشركة بزيارة مجموعة النساء في أماكن عملهن في محافظات الوطن المختلفة، وتقديم التكريم وهدية خاصة لهن بهذه المناسبة، بشكل مفاجيء وغير مخطط، حيث زارت طواقم الشركة كل من عطوفة الدكتورة ليلى غنام، محافظ محافظ رام الله والبيرة، والشاعرة والصحفية رولا سرحان رئيسة تحرير صحيفة الحدث، والإعلامية نجوى الحمدان، والسيدة رسيلة دريعات رئيسة جمعية النويعمة للأشغال اليدوية، والسيدة منى مطر رئيسة جمعية بيت جالا للتراث، والمتطوعة في بيت المسنين في بيت جالا، وقدموا لهن الشكر على دورهن المجتمعي، وجهودهن في تطوير واقع المرأة الفلسطينية، وإسهامهن الحقيقي في بناء المجتمع.

بدورها عبرت الإعلامية نجوى الحمدان عن شكرها للشركة لهذه اللفتة الجميلة والمفاجأة، وهو ذات الأمر بالنسبة للشاعرة والصحفية رولا سرحان التي أشادت بهذه المبادرة. كما شكرت السيدة منى مطر والسيدة رسيلة دريعات شركة BCI على هذه المبادرة اللطيفة. من جانبها قالت الدكتورة ليلى غنام أن القطاع الخاص الفلسطيني مساهم مساهة فاعلة في رفعة شأن المرأة الفلسطينية، ودعت إلى توحيد كافة الجهود لتعزيز مكانة المرأة وإظهار قدراتها.

في ذات السياق قامت طواقم الشركة بزيارة قرية الأطفال (SOS) في بيت لحم، وكذلك جمعية اليتيم العربي في طولكرم، وتوزيع هدايا على الأطفال المقيمين هناك ، والإحتفال معهم بعيد الأم.  وقد أبدى الأطفال سعادة كبيرة بهذه الهدايا، ولم يتانوا عن البدء باللعب بها فور تقديمها لهم. وشكر القائمين على القرية في بيت لحم، والجمعية في طولكرم طواقم الشركة على هذه اللفتة الإنسانية المختلفة، والراقية، والتي رسمت البسمة على قلوب الأطفال، وأفرحت قلوبهم.

واكد السيد عبد اللطيف حاج ابراهيم مدير التسويق في الشركة الى ان هذا التكريم ياتي استكمالا لدور الشركة في دعم وتشجيع المبدعين الفلسطينيين ، ولربط الشركة مع المجتمع المحلي الفلسطيني بمختلف أطيافه وفئاته، كما أشار إلى أن هذا العمل يأتي ضمن مجموعة فعاليات وبرامج ستتفاعل بها مع المجتمع الفلسطيني خلال هذا العام.

بدوره أكد السيد فادي برانسي المدير التنفيذي للعمليات في شركة   BCIعلى دور الشركة المجتمعي، وأهمية الوقوف إلى جانب المرأة الفلسطينية، وضرورة إظهار قدراتها، ومساهمتها في البناء المجتمعي، وأثنى السيد برانسي على المرأة الفلسطينية، ومستواها التعليمي والمعرفي، وأكد على إلتزام الشركة بتوظيف الكفاءات النسوية بشفافية ونزاهة.

وأشار السيد برانسي إلى ضرورة دعم ومساندة الأطفال الأيتام، ورسم البهجة على وجوههم، وإشعارهم أننا جميعا أهلهم، نقف معهم ونسادنهم.

يذكر أن شركة BCI هي مزود إقليمي رائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحلول الأمنية تاسست في العام 1995 مقرها رام الله في فلسطين, وقد تمكنت الشركة خلال السنوات الخمس عشر الماضية إلى جانب مقرها في رام الله وغزة في فلسطين من افتتاح مكاتب في الاردن؛ والسعودية؛ والامارات العربية المتحده؛ واخيرا في العراق,

  وتحتل  BCIاليوم مكانة متقدمة بوصفها حليفا موثوقا في مجال الاتصالات حيث تمتلك قاعدة تتكون من أكثر من 900 عميلا في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.