رئيس مجلس النواب البحريني: ندعم الإجراءات البريطانية للتصدي للإرهاب

رئيس مجلس النواب البحريني: ندعم الإجراءات البريطانية للتصدي للإرهاب
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعرب السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب عن بالغ استنكاره للحادث الذي وقع بالعاصمة البريطانية (لندن) اليوم الأربعاء بالقرب من مبنى البرلمان البريطاني وخلف عدداً من القتلى والجرحى.

وأكد رئيس مجلس النواب عن دعم السلطة التشريعية في مملكة البحرين لكافة الإجراءات التي تتخذها السلطات الأمنية البريطانية، مؤكداً أن موقف البحرين ثابت وراسخ تجاه رفض ومحاربة كافة أنواع الإرهاب والتصدي له بكل حزم وقوة، لما تشكله هذه الظاهرة الخطيرة من استهداف للأمن وسلامة المواطنين والمقيمين دون تفريق بين دين وعرق.

كما أكد رئيس مجلس النواب أن السلطات البريطانية قادرة على التصدي لكل المحاولات الفاشلة التي تستهدف الإضرار بالأمن البريطاني وتهديد أمن واستقرار المملكة المتحدة، وتعريض الشعب البريطاني الصديق لخطر الإرهاب والأعمال الإجرامية، وأن الشرطة البريطانية وسلطات التحقيق المختصة على قدر عال من الاحترافية والخبرة للتعامل مع هذه المواقف.

ونقل رئيس مجلس النواب تعازيه ومواساته وكافة أعضاء المجلس النيابي في مملكة البحرين إلى أسر الضحايا والشعب البريطاني الصديق، متمنياً أن يمن المولى عز وجل بالشفاء العاجل على المصابين.