حركة فتح بالخليل تعقد جلسة للنقاش مع المكتب الحركي للمهندسين

رام الله - دنيا الوطن- إكرام التميمي
عقدت حركة فتح إقليم وسط الخليل، مساء يوم الثلاثاء، جلسة نقاش موسعة مع المكتب الحركي للمهندسين في الخليل، وبحضور أمين سر الإقليم عماد خرواط، وكل من أعضاء الإقليم المحامي أمجد أبو عصب مسؤول المكاتب الحركية، والأستاذ عاطف الجمل، وعيسى أبو ميالة، وعمار الشرباتي، وأمين سر المكتب الحركي سامر الحلواني وأعضاء المكتب الحركي، وعدد من أعضاء نقابة المهندسين، ونقابة المحامين .

بداية، رحب أمين سر الإقليم عماد خرواط بالحضور، وهنأ الأمهات الفلسطينيات بيومهن، ومطالباً بالعمل سوياً من أجل استنهاض العمل التنظيمي، ومضيفاً: بأن استمرارية حركة فتح هي استمرار للقضية الفلسطينية وهي من تحمل على عاتقها كافة التحديات، وعلينا جميعاً الحفاظ على المشروع الوطني وحتى تحقيق أهدافنا التي انطلقت من أجلها حركة فتح".

بكلمة من عضو الإقليم أمجد أبو عصب " أشاد بالمكتب الحركي للمهندسين وبما حققه طوال سنوات من تحقيق للأمن والأمان وبدعمه ومساندته للإقليم، وفي ظل الهمة العالية لدي المهندسين"، ومشيرا: كافة المكاتب الحركية بحركة فتح فاعلة وعلينا جميعاً توحيد الجهود من أجل تحقيق الإنجازات الوطنية للوطن ومجتمعنا الفلسطيني .

وبكلمة المكتب الحركي، تحدث المهندس سامر الحلواني عن العديد من النشاطات والفعاليات التي تم تنفيذها ، و عبر عن شكر المكتب الحركي  لقيادة حركة فتح وللجنة الإقليم لدعمهم المتواصل ولا سيما أمين سر الإقليم عماد خرواط.

و شارك الحضور بطرح العديد من القضايا التنظيمية للنقاش، واستمعت لجنة الإقليم لكافة توصياتهم وتم نقاشها، وثمنت حركة فتح  للمكتب الحركي للمهندسين جهوده في خدمة الخليل وأهلها.

وفي الختام، تم تقديم درع تكريمي لقيادة اقليم وسط الخليل، ودرع شكر وتقدير لعضو الإقليم  المحامي أمجد أبو عصب مسؤول ملف المكاتب الحركية .