نقابة موظفي مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني تكرم العاملات

نقابة موظفي مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني تكرم العاملات
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
قامت نقابة الموظفين بتكريم الأمهات العاملات في مستشفى الهلال بمناسبة عيد الأم حيث تم بحضور أعضاء النقابة د.أولغا مجج، سامر الجمزاوي، ثائر شحادة، مصطفى حوامدة، بسام انجاص وأيضا تمت مشاركة الفعالية من قبل المدير الإداري والتنفيذي لبنى موسى.

وكانت تسود أجواء من الابتهاج والسرور بين الموظفات اللواتي اعربن عن شكرهن لهذه اللفتة الكريمة في مثل هذا اليوم المميز بعدما تم توزيع الهدايا العينية تقديرا واحتراما لدورهن في المؤسسة والمجتمع لا سيما ان الام الفلسطينية تمثل حالة استثنائية في الوطن العربي.