إصابة حوالي 100 طالب مصري بالتسمم
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر مصرية مساء اليوم الثلاثاء، بأن عشرات الطلاب، في محافظة المنوفية، أصيبوا بالتسمم الغذائي ونقلوا إلى المستشفيات.
وقالت وزارة الصحة المصرية "إن 98 طالبًا بمدرستين بالمنوفية شمالي البلاد، أصيبوا بحالات تسمم، وظهرت عليهم أعراض مثل آلام البطن وارتفاع درجات الحرارة، مشيرة إلى أن 78 من المصابين تلقوا العلاج اللازم في المستشفيات وخرجوا بعد تحسن حالاتهم، فيما بقي 20 آخرون داخلها".
وليست هذه المرة الأولى التي يصاب بها طلاب مصريون بمدارسهم، حيث أصيب في نوفمبر الماضي، 139 طالبًا، بمدرسة في محافظة البحيرة بتسمم غذائي.
أفادت مصادر مصرية مساء اليوم الثلاثاء، بأن عشرات الطلاب، في محافظة المنوفية، أصيبوا بالتسمم الغذائي ونقلوا إلى المستشفيات.
وقالت وزارة الصحة المصرية "إن 98 طالبًا بمدرستين بالمنوفية شمالي البلاد، أصيبوا بحالات تسمم، وظهرت عليهم أعراض مثل آلام البطن وارتفاع درجات الحرارة، مشيرة إلى أن 78 من المصابين تلقوا العلاج اللازم في المستشفيات وخرجوا بعد تحسن حالاتهم، فيما بقي 20 آخرون داخلها".
وليست هذه المرة الأولى التي يصاب بها طلاب مصريون بمدارسهم، حيث أصيب في نوفمبر الماضي، 139 طالبًا، بمدرسة في محافظة البحيرة بتسمم غذائي.

التعليقات