فساتين مميزة بتوقيع المصممة العالمية منال عجاج

فساتين مميزة بتوقيع المصممة العالمية منال عجاج
فساتين
رام الله - دنيا الوطن - جمانة خليفة
أقامت المصممة العالمية منال عجاج معرضاً لأحدث تصاميمها وذلك علىهامش منافسات كأس دبي للبولو التي أقيمت برعاية الشركة الإيطالية الشهيرة مزراتي،وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وشخصيات المجتمع وجمهور كبير.

 وأجبرت منال بمعرضها الساحر، الجمهوروالحضور الرسمي والإعلامي، ينصرفون عن متابعة بطولة البولو أثناء تقديمهالفساتينها الجديدة ليعيشوا أجواء مختلفة وساحرة مع 20 فستانا مختلفة الألوانوالتعابير.

وكانت منال المصممة العربية الوحيدة  التي شاركت في المعرض،وأثرت بحضورها على تصاميم كل المشاركين الآخرين فنالت إعجاب وإشادة كل الحضور.

وقالت منال في تصريحاتها الخاصة بهذا الصدد، إن موافقتها على المشاركةفي المعرض جاءت لكون المناسبة مهمة وتقام سنويا في إشارة إلى كأس دبي للبولو، فضلاعن كون شركة مزراتي الإيطالية للسيارات ذات صيت ذائع ما شجعها على المشاركة على حدتعبيرها.

وأضافت:" تم ترشيحي وحدي من الشرق الأوسط بعد أن اختارتني دراسةلموقع فاشن تي في قبل فترة قصيرة كأفضل مصممة عربية موجودة في الشرق الأوسط، وهذا ماجعلني اقدم ما هو جديد ومفيد ومختلف".

واختارت منال عجاج كعادتها كل ما هو مختلف وبراق ولامع وساحر، مفضلةهذه المرة الألوان الفاتحة والمتجهة نحو الحيوية كالأخضر والأصفر والأورانجوقالت:" كل هذا يتناسب مع الصيف، ويساعد على بث السعادة والسرور والتفاؤلوتشكيل الروح والطاقة الإيجابية لدى الناظر".

وتعتبر منال عجاج من أهم المصممين على مستوى العالم إذ لا يخلو معرضلها من إشادات عالمية لا سيما في معارضها التي أقامتها في قلب أوروبا خلال العامينالماضيين.

 









التعليقات