الأخبار
الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTCكوريا الشمالية تهدد.. مستعدون لتجربة أكبر مستويات الرد في التاريخ
2017/9/22

الرجوب والأمير علي يبحثان إمكانية دعم "سوزان شلبي" بانتخابات الفيفا

الرجوب والأمير علي يبحثان إمكانية دعم "سوزان شلبي" بانتخابات الفيفا

جانب من الاجتماع

تاريخ النشر : 2017-03-21
رام الله - دنيا الوطن
بحث اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مع  الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، رئيس اتحاد الكرة الأردني، آليات النهوض باتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وإعادة تنشيطه على كافة المستويات.

وكان الرجوب، قد التقى بالأمير علي، في منزل الأخير بعمان، الاثنين، بحضور نائب رئيس الاتحاد، سوزان شلبي.

كما بحث الرجوب، مع الأمير علي، سُبل وآليات إعادة تنشيط بطولات اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والعمل بشكل مُوحد مع كافة الدول الأعضاء من أجل تفعيل المسابقات المختلفة، لما لها من أهمية كبيرة على صعيد المساهمة بتطوير المنتخبات الوطنية للدول الأعضاء من مختلف الفئات، إلى جانب تعزيز العلاقات بين الدول الأعضاء من خلال زيادة الالتحام والتواصل بين تلك الدول.

وبحث الرجوب، مع الأمير علي، آليات دعم مُرشحة غرب آسيا، سوزان شلبي، لانتخابات مجلس الفيفا المقررة في مايو/ آيار المُقبل، الذي تتنافس عليه إضافة الى شلبي كل من الاسترالية مويا دود والبنغلاديشية محفوظة أكثر والكورية الشمالية هان اون-غيونغ.

وأطلع الرجوب، مُضيفه، على آخر مُستجدات لجنة الرقابة الدولية المُكلفة بإنهاء مشكلات الرياضة الفلسطينية، مشيراً إلى ضرورة تكاتف الجهود في اتحاد غرب آسيا والاتحاد الآسيوي وكافة الاتحادات المعنية من أجل الوصول إلى حل نهائي للمشكلات التي تتعرض لها أسرة كرة القدم الفلسطينية بفعل جرائم الاحتلال
الاسرائيلي المتواصلة بحقها.

وأكد الرجوب، والأمير علي، على متانة العلاقة التي تجمع الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم، مؤكدين أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيداً من التعاون والتواصل على صعيد الأنشطة والفعاليات الرياضية المشتركة بين الفرق في كلا البلدين.