الأخبار
2017/8/17
عاجل
4 جرحى باشتباكات في مخيم عين الحلوةعزام الأحمد: مصر أبلغتنا أنها لن تفتح معبر رفح "بشكل دائم" إلا باشراف السلطة

المحافظ غنام ونادي أحباب اللغة العربية يبحثان تعزيز التعاون

المحافظ غنام ونادي أحباب اللغة العربية يبحثان تعزيز التعاون

جانب من اللقاء

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
أثنت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم على الأداء والتحدي الذي تبديه الشاعرة الفلسطينية عبلة جابر والتي وصلت لمراحل متقدمة في برنامج أمير الشعراء برغم من إعاقتها السمعية، حيت تحدت ظروفها لتتميز وتتقدم مثبتة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ غنام لنادي أحباب اللغة العربية حيت ينضوي تحت اطار النادي عدد من محبي اللغة العربية من شعراء وكتاب وصحفيون، وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك بين المحافظة والنادي.

وحيت المحافظ غنام القائمين على الفكرة والفاعلين فيها، مشيرة أن حماية ارثنا يأتي بالحفاظ على لغتنا وهويتنا.

وأكدت غنام استعدادها للتعاون مع كل فكرة تهدف لتنشئة أجيالنا على لغتهم السليمة وحفاظهم على موروثهم الثقافي والمعرفي.

ونوهت غنام أن قصص التحدي للكثير من الحضور اليوم تؤكد الإصرار على التعلم والتطور لأبناء شعبنا، لافتة أن وجود أم لخمسة أبناء عادت لمقاعد الدراسة وتخصصت باللغة وأبدعت بها يؤكد أن العلم لا يتوقف عند عمر أو ظرف معين، وأن
وجود شاعرة متميزة لم تمنعها اعاقتها عن استكمال دربها وتحديها لواقعها نحو التميز والابداع يؤكد أننا شعب يستحق الحياة، لافتة أن دور والدتها التي ترافقها دائما لتكتب لها ما يقوله من حولها لا يقل أهمية عن التحدي الذي تقوم بها الشاعرة مبدية كامل الإستعداد لدعم المبدعين حتى يحققوا كافة طموحاتهم.

من جانبهم شكر أعضاء النادي المحافظ غنام لدعمها وتواصلها الدائم مع كافة قطاعات شعبنا، معتبرينها ملهما لكافة الطاقات الشبابية والإبداعية شاكرين حسن استقبالها وتعاونها وجرى تكريمها تقديرا لبصماتها المتميزة.