الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

المحافظ غنام ونادي أحباب اللغة العربية يبحثان تعزيز التعاون

المحافظ غنام ونادي أحباب اللغة العربية يبحثان تعزيز التعاون

جانب من اللقاء

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
أثنت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم على الأداء والتحدي الذي تبديه الشاعرة الفلسطينية عبلة جابر والتي وصلت لمراحل متقدمة في برنامج أمير الشعراء برغم من إعاقتها السمعية، حيت تحدت ظروفها لتتميز وتتقدم مثبتة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ غنام لنادي أحباب اللغة العربية حيت ينضوي تحت اطار النادي عدد من محبي اللغة العربية من شعراء وكتاب وصحفيون، وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك بين المحافظة والنادي.

وحيت المحافظ غنام القائمين على الفكرة والفاعلين فيها، مشيرة أن حماية ارثنا يأتي بالحفاظ على لغتنا وهويتنا.

وأكدت غنام استعدادها للتعاون مع كل فكرة تهدف لتنشئة أجيالنا على لغتهم السليمة وحفاظهم على موروثهم الثقافي والمعرفي.

ونوهت غنام أن قصص التحدي للكثير من الحضور اليوم تؤكد الإصرار على التعلم والتطور لأبناء شعبنا، لافتة أن وجود أم لخمسة أبناء عادت لمقاعد الدراسة وتخصصت باللغة وأبدعت بها يؤكد أن العلم لا يتوقف عند عمر أو ظرف معين، وأن
وجود شاعرة متميزة لم تمنعها اعاقتها عن استكمال دربها وتحديها لواقعها نحو التميز والابداع يؤكد أننا شعب يستحق الحياة، لافتة أن دور والدتها التي ترافقها دائما لتكتب لها ما يقوله من حولها لا يقل أهمية عن التحدي الذي تقوم بها الشاعرة مبدية كامل الإستعداد لدعم المبدعين حتى يحققوا كافة طموحاتهم.

من جانبهم شكر أعضاء النادي المحافظ غنام لدعمها وتواصلها الدائم مع كافة قطاعات شعبنا، معتبرينها ملهما لكافة الطاقات الشبابية والإبداعية شاكرين حسن استقبالها وتعاونها وجرى تكريمها تقديرا لبصماتها المتميزة.