الأخبار
الذكريات الوطنية محور الحصة الجديدة من برنامج حديث الناس التلفزيمحمد اسكندر يطرح قانونه الانتخابي الجديد!جويل المقداد أصغر وجه إعلامي .. قريبا !"لا عليكم "يشارك في الملتقى الدولي للفنون في القاهرةمقترحاً جديداً للبناء في المستوطنات يقدمه نتنياهو للادارة الامريكيةمنح الرئيس جائزة "شتايغر" الالمانية للتسامح والامل في السلاممصرع شخصين في اطلاق نار بالناصرةهولاند: الخروج عن اليورو والعودة للفرنك سيضر بالقوة الشرائية للبلادلاعب برشلونة: أتمنى رؤية "إيسكو" بقميص البرساأوزيل عن رحيله.. لست أدري.. فلننتظر!بشكل اضطراري وبدون إصابات..طائرة عسكرية أمريكية تهبط بأندونيسياعريقات ينعى القائد الفلسطيني "سعيد كمال"إدارة فنية جديدة لنادي اتحاد خان يونسعودة فاران تدعم الريال قبل أبريل الحاسم"مساءلة العنف" وجمعية الأخوة والصداقة المصرية الفلسطينية توقعان مذكرة تفاهممناورات عسكرية إسرائيلية في الضفة الغربيةالأمم المتحدة وأمريكا وروسيا وفرنسا يشاركون بافتتاحية القمة العربيةمشاركة جماهيرية واسعة في خيمة عزاء الشهيد فقهاء بغزةمركز لاجئ ينظم دوري لكرة القدم بمخيم عايدةجامعة فلسطين تنظم يوماً دراسياً بعنوان 'مستجدات تدريس اللغة الإنجليزيةالضميري تستعرض تجربة النساء في القضاء الشرعي الفلسطينياكتشاف علمي فلسطيني .. أطفال الأنابيب قادرين على الإنجاب بشكل طبيعي"دنيا الوطن" ترصد أبرز التصريحات عقب اغتيال القيادي القسامي "فقهاء"بالفيديو: زوجة الفقهاء.. زوجي تمنى الشهادة وأطالب بالرد على الجريمةالجهاد الإسلامي وفدا يبحثان آخر التطورات الفلسطينية
2017/3/26
مباشر الآن | اغتيال فقها .. اصابع الإتهام للموساد ومستقبل الهدنة بخطر

بدء التحضيرات لعقد مؤتمر دولي عن اليمن بباريس

بدء التحضيرات لعقد مؤتمر دولي عن اليمن بباريس
تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
في ضل التحذيرات الأممية والدولية المختلفة لمخاطر الأنهيار الكامل للوضع الإنساني باليمن والتي يتهددها ويخيم عليها شبح المجاعة بوضع أنساني كارثي وبالغ الصعوبة يعاني منه أكثر من ثلاثي السكان.

من المقرر أن تحتض العاصمة الفرنسية باريس مؤتمر دولي عن اليمن بداية الشهر القادم.

المؤتمر المزمع عقدة بباريس من المقرر أن يناقش الوضع الأنسان الكارثي باليمن والعوائق والصعوبات التي تواجه عمل المنظمات بعد عامين من الحرب.

المؤتمر والذي ينظمه التحالف الدولي “AIDL” بفرنسا سيشهد مشاركة كبيرة وواسعه لأكبر منظمات دولية عاملة باليمن ومختلف وسائل الأعلام الفرنسية والدولية.