الأخبار
الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTCكوريا الشمالية تهدد.. مستعدون لتجربة أكبر مستويات الرد في التاريخ
2017/9/22

كتائب الأقصى وألوية الناصر شركاء في تدمير "مريكافاة3" عام 2002

كتائب الأقصى وألوية الناصر شركاء في تدمير "مريكافاة3" عام 2002

دبابة الميركافاة الإسرائيلية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
قالت كتائب شهداء الأقصى، "لواء الشهيد نضال العامودي"، إنه حرصاً منها على روح الوحدة الوطنية الخاصة بالعمل المقاوم ولأنها ترسخ نضالتها بوحدة الدم والبندقية، فإن الكتائب تؤكد على الشراكة مع ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين بتدمير وسحق دبابة الميركافا "3" على طريق نتساريم كارني بتاريخ "14-3-2002م".

وأضافت الكتائب، في بيان لها، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، مساء الاثنين، أن الإعلام العسكري للكتائب لم يتطرق للشراكة، وبالتالي وجب على الكتاب أن تؤكد على دور ألوية الناصر صلاح الدين في العملية.

وتابعت: "لأننا نحرص دوماً على وحدة البندقية، نثمن دور من شاركنا في ذلك الوقت، ونؤكد على العلاقة القوية التي تربطنا في الميدان بالأخوة في ألوية الناصر صلاح الدين شراكة الدم والبندقية".