الأخبار
إطلالة شاملة على الموسم العاشر من "فاشن فورورد دبي"دائرة شؤون المغتربين تواصل اللقاءات مع الجالية الفلسطينية ومؤسسات اسكتلنديةبعد اتهامها بالسحر..حرقوا عينيها وجردوها من الملابس حتى ماتتثـــورة اللِّحــى بيــــن رام الله وغــــزةالإمارات واحة أمن وآمان في"إستشير والخير بيصير"على إذاعة القرآن الكريمتوقعات بوصول عدد سكان العالم عام 2050 لـ9.8 مليار نسمة4 أبطال من عرابة ينهون 18 عامًا في سجون الاحتلالإصابة مواطن بجروح خطرة بعملية سطو على محله في غزة"صندوق الدنيا"...الفنانة رانيا يوسف تستعد لتصوير فيلمها وسط تكتم شديدتربية سلفيت تدرس دمج التعليم المهني والتقني بالتعليم العامالباحث عبد الفتاح الكاك يحصل على الدكتوراه في اللغة العربيةريال مدريد بطل كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونةهل تخشى إسرائيل على مكانتها الدولية بسبب إغلاق قناة الجزيرة؟أبو ردينة: نريد مفاوضات واضحة المعالم وبمرجعية الدولة الفلسطينيةبصورة"سيلفي".. محامي الهضبة يتمني أن يصبح حسام حسن مدربا للأهلي
2017/8/17

بسبب إسرائيل.. أمريكا تهدد بالانسحاب من مجلس حقوق الإنسان

بسبب إسرائيل.. أمريكا تهدد بالانسحاب من مجلس حقوق الإنسان

مجلس حقوق الانسان

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
انتقد الكندي مايكل لينك، المقرر الخاص للأمم المتحدة حول الأراضي الفلسطينية، بشدة سياسات إسرائيل وممارساتها القمعية تجاه الشعب الفلسطيني، مازاد من الضغط على الولايات المتحدة، التي تزعم أن إسرائيل مستهدفة في الأمم المتحدة.

وجاء في التقرير، الذي عرض أمام مجلس حقوق الإنسان في جنيف، "أن إسرائيل تمارس الاذلال الإنساني، وتقمع ناشطي حقوق الإنسان".

وتوضع إسرائيل في البند السابع، وتعتبر هي الدولة الوحيدة في العالم المستهدفة ببند خاص بها في أجندة مجلس حقوق الإنسان.

وفي أعقاب طرح التقرير، أعلنت الخارجية الأمريكية، معارضتها إدراج بند عن أوضاع حقوق الإنسان في فلسطين وأراض عربية محتلة أخرى على جدول أعمال اجتماعات مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.

وزعمت الخارجية الأمريكية، "النشاطات التي تجري اليوم في المجلس تذكير جديد بالتحيز الذي امتد لسنوات طويلة ضد إسرائيل، ولا يوجد أي دولة أخرى يخصص لها جدول أعمال كامل في المجلس إلا إسرائيل".

كما  هدد وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون بانسحاب بلاده من مجلس حقوق الانسان إذا لم تلتزم بطلب سحب البند، مدعيًا أن هناك استهدافًا لإسرائيل، وحملة لضربها في المجلس.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف