الأخبار
ترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTC
2017/9/22
عاجل
إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات اندلعت خلال مسيرة كفر قدوم الاسبوعية بقلقيلية

بعد نشرهم فيديو يهدد الشرطة.. اعتقال 4 مطلوبين في الخليل

بعد نشرهم فيديو يهدد الشرطة.. اعتقال 4 مطلوبين في الخليل

اللواء عدنان الضميري

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت الأجهزة الأمنية الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، 4 مطلوبين، نشروا فيديو يتضمن تهديدات للشرطة في البلدة القديمة بالخليل إذا لم يتم الإفراج عن قاتل الشهيد المساعد في قوات الأمن الوطني حسن علي أبو الحاج في مخيم بلاطة.

وأوضح المتحدث باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، أن من بين المعتقلين المدعو محمد الجعبري، أحد الخارجين على القانون، الذي قام بنشر الفيديو الذي تناقلته بعض المواقع، وهدد خلاله بإغلاق مراكز الأمن في البلدة القديمة ومنع دخول أفراد الأجهزة الأمنية الفلسطينية إليها، بحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا".

وبين الضميري، أن اعتقال المطلوبين الأربعة يرسل رسالة مهمة مفادها: أن يد العدالة طويلة، وستصل إلى كافة من يتعدى على القانون، ويحاول إثارة الفتنة في المجتمع.