استطلاع للرأي: 80% راضون عن تنظيم السوق الأسبوعي بالنصيرات

استطلاع للرأي: 80% راضون عن تنظيم السوق الأسبوعي بالنصيرات
سوق النصيرات
رام الله - دنيا الوطن
أوضح استطلاع للرأي خلال اختيار عينات عشوائية أن 80% راضون عن مستوى تنظيم سوق الاثنين الأسبوعي بالنصيرات، و20 % يتمنون الارتقاء بالمستوى المطلوب، فيما كشف هذا الاستطلاع أن 60% راضون عن تعامل منظمي السوق التابعين لبلدية النصيرات مع البائعين، وطريقة معاملتهم لهم، فيما يرى 75% أنه تم القضاء على المشاكل التي كانت موجودة في السوق خلال الأعوام المنصرمة.

وكان قد أعد هذا الاستطلاع الصحفي/ رامي فرج الله، المفتش الحرفي بقسم الحرف والصناعات في بلدية النصيرات، بالتعاون مع صحيفتي دنيا الوطن، والصباح الفلسطينية باختيار العينات العشوائية وفقاً لأسس مهنية وعلمية بحتة.

بدوره، أكد الصحفي/ رامي فرج الله، المفتش الحرفي في قسم الحرف والصناعات لبلدية النصيرات، وأحد المنظمين للسوق الأسبوعي: " نحن نعمل ضمن طاقم وفريق واحد نسعى إلى إرضاء أكبر شريحة من المواطنين والبائعين"، مضيفاً: " إن ذلك يتأتى وفق توجيهات بلدية النصيرات ممثلة برئيسها أ. محمد أبو شكيان، ورؤيتها النهضوية للارتقاء بمستوى التنظيم طبقاً للانضباط والنظام".

وكشف فرج الله في تصريحات صحفية: " كل سوق اثنين سيشهد المواطنون والبائعون نظاماً جديداً في الترتيب والتعامل"، لافتاً إلى أنه يسعى إلى جعل السوق يصل إلى تصنيف عال وحضاري في إطار المنافسة بين أسواق قطاع غزة والضفة، مؤكداً أن التنظيم الجديد لسوق الاثنين سهل عمل متلزم السوق.

التعليقات