الأخبار
مركز العودة يقيم العرض الثاني لفيلم "طريق بلفور" بنجاحمنتدى مناهضة العنف ضد المرأة يعقد ورشة عمل للمتطوعينالوزير صيدم يبحث أولويات عمل صندوق إقراض الطلبةبلدية الخليل تُعبد المقطع الأول من شارع العكشة في المدينةزملط: لا قوة تستطيع فصل غزة عن شعب ودولة فلسطينالمؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية تعقد اجتماعها العادي للعام 2017عرب 48: الحركة الإسلامية بطمرة تنظم أمسية لتوديع حجاج بيت الله الحرامرئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات بلدية العوجامحافظ طولكرم يترأس الإجتماع الخاص مع ممثلي وسائل الإعلامالاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد حتى الاثنين المقبلاللجنة الوطنية تختتم أعمال ورشة عمل لتعزيز قوانين الملكية الفكريةالسفير دبور يلتقي وفداً من حي الطيرةالرئيس: مصممون على إنهاء الانقسام وعلى حماس حل اللجنة الإداريةالزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله الثاني ودفاعه عن المسجد الأقصىالاحتلال يمدد اعتقال الشيخ رائد صلاح حتى الاثنين المقبل
2017/8/17

الكتلة الإسلامية بالمحافظة الوسطى تُطلق حملة (الوعي الأمني)

الكتلة الإسلامية بالمحافظة الوسطى تُطلق حملة (الوعي الأمني)

جانب من الفعالية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت الكتلة الإسلامية بالمنطقة الوسطى يوم الإثنين حملتها المركزية (الوعي الأمني) بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وبحضور القيادي في حركة حماس أ. حسن المقادمة ومسئول الكتلة الإسلامية بالقطاع الأستاذ أشرف الغفري ولفيف من الشخصيات الأكاديمية والأمنية.

وفي كلمة له قال المقادمة (نحن في صراع مع العدو على الجيل، وأبناؤنا يتعرضون لشتى محاولات الإسقاط، وترسل لهم أدوات للإنحراف، في محاولة لتدمير هذا الجيل وكسر إرادته، لأنهم يعلمون أن معركتنا معهم تعتمد بشكل أساسي على الجيل الصاعد).

وأوضح الغفري أن الكتلة الإسلامية تسعى وبكل الطرق والوسائل المتاحة أن تحافظ على فئة الطلاب وتحصنهم من الوقوع في وحل الإنحراف أو الإسقاط، وذلك عبر برامج هادفة تحتويهم وتهذب سلوكهم وتنمي فيهم روح العلم والمقاومة).

وقال م. أمجد مزيد مسئول الكتلة الإسلامية بالوسطى أن هذه الحملة تستهدف 5000 طالب وتتناول عده مواضيع أهمها أساليب التخابر والإسقاط ومخاطر وسائل التواصل الإجتماعي ومخاطر التسلل عبر الحدود ومخاطر تعاطي المواد المخدرة.

يذكر أن الحملة أيضا ستشمل عدة فقرات أهمها تنظيم الإذاعات المدرسية وتوزيع النشرات التثقيفية والملصقات ذات المحتوى الأمني وعروض مرئية واستضافة مختصين.