الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

الحمد الله: البنادق الموجهة للمؤسسة الأمنية لا تخدم إلا الاحتلال

الحمد الله: البنادق الموجهة للمؤسسة الأمنية لا تخدم إلا الاحتلال
تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس الوزراء وزير الداخلية رامي الحمد الله، أن البنادق الموجهة إلى صدور أبناء المؤسسة الأمنية وأبناء شعبنا هي بنادق لا تخدم إلا الاحتلال، مضيفاً: "لن نسمح لأي مجموعة أو فئة من المجرمين والخارجين عن القانون أن تهدد حياة المواطنين وأمنهم، ومستمرون في جهودنا لحماية المواطنين وحرياتهم في مختلف محافظات الوطن".

جاء ذلك، خلال ترؤس الحمد الله، اليوم الاثنين في مدينة نابلس، اجتماعاً لقادة المؤسسة الأمنية ومدراء العمليات، بحضور محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، للوقوف على الأحداث الأمنية الأخيرة في مخيم بلاطة، والتي أسفرت عن استشهاد المساعد حسن علي الحاج من قوات الأمن الوطني برصاص مطلوبين للعدالة وخارجين عن القانون، واعتقال مطلوب للمؤسسة الأمنية في المخيم.

وأضاف الحمد الله: "إن التفاف أبناء شعبنا حول المؤسسة الأمنية في إنهاء كافة مظاهر "الفلتان" الأمني وتقديم الخارجين عن القانون للعدالة، هو مصدر إصرارنا وعزيمتنا على المضي قدماً في تحقيق الاستقرار والحفاظ على السلم الأهلي في مختلف المحافظات".

وشدد الحمد الله على أن تضحيات أبناء المؤسسة الأمنية لن تذهب سدى، وأنهم محل تبجيل واحترام من القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة، وكافة أبناء شعبنا، مؤكداً أن الخارجين عن القانون لن يفلتوا من المحاسبة والعقاب، وألا أحد فوق القانون أو فوق أمن أبناء شعبنا مهما كان.