الأخبار
ترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTC
2017/9/22
عاجل
إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات اندلعت خلال مسيرة كفر قدوم الاسبوعية بقلقيلية

على خلفية تحويلها لأساسية .. احتجاجات طلابية بمدرسة عرفات للموهوبين

على خلفية تحويلها لأساسية .. احتجاجات طلابية بمدرسة عرفات للموهوبين

جانب من الاعتصام

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
اعتصم طلاب وطالبات مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية في مدينة غزة، اليوم الاثنين، في باحة المدرسة، ضد قرار وزارة التربية والتعليم بغزة، تحويل المدرسة إلى أساسية.

وتجمهر مئات الطلاب في ساحات المدرسة، رافضين الدخول للمقاعد الدراسية، فيما صاحب ذلك هتافات منددة بقرار وزارة التر بية والتعليم بغزة، حيث اعتبر الطلاب القرار بمثابة قتل لإبداع الطلاب والطالبات.

وشدد الطلاب، على استمرارهم في الاحتجاج لحين تراجع الوزارة بغزة عن قرارها، وتسلم إدارة المدرسة ورقة خطية بذلك، رافضين المسوغات التي تسوقها الوزارة في هذا الإطار.

وأكد الطلاب رفضهم الخروج من المدرسة قبل صدور قرار يلغي تحويل المدرسة للأساسية، مشددين على أنهم لن يقبلوا بتمرير القرار، ولن يتخلوا عن الاعتصام دون استلام قرار خطي من التربية والتعليم بغزة بإلغاء القرار.