الأخبار
إطلالة جديدة لبسمة بوسيل تخطف الأنظارأرادت تنظيف قناة ماء حديقتها..فوجدت مخلوق حي منذ200 مليون سنةنداء تضامني مع ريما خلفعرب 48: بمبادرة توماسليمان: مخالفات للمطابع المسؤولة عن طباعة "بطاقات الدعارة"تصرف صادم من سعودي في المحكمة حيال خادمة قتلت ابنتهاليمن: استكمال التحضيرات النهائية للمخيم الطبي الخيري الثانيالاعتداء على سائق شاحنة بالقدس..الاستمرار باغلاق منزل الشهيد القبنر"دريك آند سكل" توقع عقد بيع حصتها بملكية "ون بالم"فساتين زفاف للعروس للبديناتمدير تربية جنوب الخليل يفتتح معرضا للألعاب التربويةالوفد المرافق للرئيس عباس للقاء ترامب.. هل تشارك به حماس؟شرطة مكافحة الإرهاب تعتقل 7 أشخاص على خلفية هجوم لندنالعباية على طريقة الفاشينيستا "آية فيصل"فرقة مسرح بنات حبلة الثانوية تتأهل على المستوى الوطنيالتجمع الدولي للمهندسين الفلسطينيين يشارك في ورشة عمل لبلديات غزةموسكو تضغط على سوريا لتسليم رفات العميل كوهين لإسرائيلقوات الاحتلال تعتقل 4 شبان في بيت لحم والخليلالأسير أكرم الفسيسي يعلق إضرابه المفتوح عن الطعاممدير معبر أبو سالم: مليون لتر سولار لكهرباء غزةالاردن: تخريج دورة التحقيق في اسباب الحريق المتخصصة من الاردنتوجيه الوسطى تُطلق حملة (الوعي الأمني) لـ 5 آلاف طالبالاحتلال يعتقل صيادين من عرض بحر غزةالجامعة القاسمية تطلق مبادرة "اقرأ " لطلبتهامؤتمر Beyond Connectivity يختتم أعماله في مسقط" الثقافة" تستضيف شخصية العام الثقافية في دار الكلمة الجامعية
2017/3/23
عاجل
حماس تنفي تعرضها لأي ضغوطات للاعتراف بإسرائيلالقناة 7 العبرية: زعيم حماس في غزة: لن نتخلى عن ذرة من فلسطين
مباشر الآن | مباراة خدمات رفح وشباب رفح

محامي "بيبي" يدلي بشهادته بقضتي فساد

محامي "بيبي" يدلي بشهادته بقضتي فساد

نتنياهو

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
استجوبت شرطة الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاثنين، المحامي الخاص برئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، فيما يتعلق بالتحقيقات الخاصة بقضايا الفساد التي يخضع لها موكله نتنياهو.

المحامي دافيد شمرون، أدلى بشهادته لوحدة التحقيقات القطرية "لاهف 433"، الخاصة بقضايا النصب والاحتيال، حيث قدم إفادته في القضيتين المعروفتين باسم القضية 1000 والقضية 2000، بحسب وكالة الرأي.

وتتعلق القضية الأولى بحصول نتنياهو وعائلته على منافع من رجل الأعمال المنتج السينمائي الإسرائيلي أرنون ميلتشين، حيث ذكر أن تقارير صحفية سابقة كانت قد كشفت عن أن نتنياهو وزوجته، سارة، درجا على طلب 'هدايا' من ميلتشين، على شكل سيجار فاخر وزجاجات شمبانيا، إضافة إلى حلى ثمينة.

أما القضية الثانية فتتعلق بالمحادثات التي أجراها مع رئيس الحكومة نتيناهو مع مالك صحيفة "يديعوت أحرونوت، أرنون موزيس حول إضعاف صحيفة "يسرائيل هيوم".

وتشير القضية الثانية لوجود تفاهمات موثقة ومسجلة بين نتنياهو وموزيس، حيث تفاوض الطرفان حول إمكانية تشريع مشروع قانون يحد من انتشار صحيفة "يسرائيل هيوم"، مقابل أن يحظى نتنياهو بتغطية إيجابية في صحيفة "يديعوت أحرونوت"، تساعده على البقاء في منصب رئيس الحكومة.

يذكر أن الشرطة الإسرائيلية أخضعت في الأشهر الأخير رئيس الحكومة نتنياهو إلى 4 جلسات تحقيق   حول شبهات الفساد وبعض من أفراد عائلته، دون أن تقرر حتى الآن ما إذا كانت ستوصي المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية، أفيخاي مندلبليت، بتقديم لائحة اتهام ضده، علماً أن الشرطة ستواصل التحقيق بالملفين، حيث من المتوقع أن يتم استدعاء نتنياهو مرة أخرى للتحقيق.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف