جامعة النجاح تفتتح المعرض الميكانيكي السنوي

جامعة النجاح تفتتح المعرض الميكانيكي السنوي
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت جامعة النجاح الوطنية المعرض الميكانيكي السنوي وذلك في مبنى كلية الهندسة والذي نظمته جمعية مهندسي الميكانيك والميكاترونكس -الفرع الطلابي لمعهد المهندسين الميكانيكيين العالمي في الجامعة بحضور رئيس قسم هندسة الميكانيك والميكاترونكس الدكتور إياد عساف وقد أقيم المعرض تحت عنوان "هل قمت بفحص معلوماتك الميكانيكية؟".

يعتبر المعرض امتداداً للمعرض الميكانيكي الأول الذي أقيم العام الماضي. هذا وزار المعرض القائم بأعمال رئيس الجامعة  أ.د. ماهر النتشة والنائب الأكاديمي والدكتور محمد العملة والدكتور خالد الساحلي عميد الكلية.

تميز المعرض بحضور عدد كبير من ممثلي الشركات الهندسية المتخصصة بالأنظمة الميكانيكية كشركة ميبتك الهندسية وشركة الفؤاد للمصاعد وشركة مرعي الكتروميكانيكا وشركة مصادر للطاقة الشمسية وشركة الغانم والشركة المتحدة للسيارات. وعرضت الشركات معداتها ومنتجاتها الميكانيكية وشرحت مبدأ عملها للطلبة وزوار المعرض الذي شهد إقبالاً كبيراً من الطلبة والكادر التدريسي في الكلية بالإضافة الى الزوار.  

وفي سياق آخر تحدث نائب رئيس الفرع الطلابي لمعهد المهندسين الميكانيكيين في الجامعة فهمي الحنتولي عن المعرض فقال (ان المعرض الميكانيكي هو نشاط طلابي بحت يهدف الى ربط الطالب الجامعي بالجانب العملي وجعله أكثر قربا من الشركات التي سيصبح يوماُ أحد كوادرها) وأضاف أيضاً (نشكر رئيس قسم الهندسة الميكانيكية في الجامعة الدكتور اياد عساف الذي شارك معنا من لحظة التخطيط للمعرض إلى حين افتتاحه ونشكر الشركات التي حضرت معنا من أجل إنجاح مثل هذه الأنشطة.

التعليقات