الأخبار
إطلالة جديدة لبسمة بوسيل تخطف الأنظارأرادت تنظيف قناة ماء حديقتها..فوجدت مخلوق حي منذ200 مليون سنةنداء تضامني مع ريما خلفعرب 48: بمبادرة توماسليمان: مخالفات للمطابع المسؤولة عن طباعة "بطاقات الدعارة"تصرف صادم من سعودي في المحكمة حيال خادمة قتلت ابنتهاليمن: استكمال التحضيرات النهائية للمخيم الطبي الخيري الثانيالاعتداء على سائق شاحنة بالقدس..الاستمرار باغلاق منزل الشهيد القبنر"دريك آند سكل" توقع عقد بيع حصتها بملكية "ون بالم"فساتين زفاف للعروس للبديناتمدير تربية جنوب الخليل يفتتح معرضا للألعاب التربويةالوفد المرافق للرئيس عباس للقاء ترامب.. هل تشارك به حماس؟شرطة مكافحة الإرهاب تعتقل 7 أشخاص على خلفية هجوم لندنالعباية على طريقة الفاشينيستا "آية فيصل"فرقة مسرح بنات حبلة الثانوية تتأهل على المستوى الوطنيالتجمع الدولي للمهندسين الفلسطينيين يشارك في ورشة عمل لبلديات غزةموسكو تضغط على سوريا لتسليم رفات العميل كوهين لإسرائيلقوات الاحتلال تعتقل 4 شبان في بيت لحم والخليلالأسير أكرم الفسيسي يعلق إضرابه المفتوح عن الطعاممدير معبر أبو سالم: مليون لتر سولار لكهرباء غزةالاردن: تخريج دورة التحقيق في اسباب الحريق المتخصصة من الاردنتوجيه الوسطى تُطلق حملة (الوعي الأمني) لـ 5 آلاف طالبالاحتلال يعتقل صيادين من عرض بحر غزةالجامعة القاسمية تطلق مبادرة "اقرأ " لطلبتهامؤتمر Beyond Connectivity يختتم أعماله في مسقط" الثقافة" تستضيف شخصية العام الثقافية في دار الكلمة الجامعية
2017/3/23
عاجل
الاحصاء الفلسطيني: كميات الأمطار حول المعدل السنوي خلال العام 2016حماس تنفي تعرضها لأي ضغوطات للاعتراف بإسرائيلالقناة 7 العبرية: زعيم حماس في غزة: لن نتخلى عن ذرة من فلسطين
مباشر الآن | مباراة خدمات رفح وشباب رفح

جامعة النجاح تفتتح المعرض الميكانيكي السنوي

جامعة النجاح تفتتح المعرض الميكانيكي السنوي

جانب من الفعالية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت جامعة النجاح الوطنية المعرض الميكانيكي السنوي وذلك في مبنى كلية الهندسة والذي نظمته جمعية مهندسي الميكانيك والميكاترونكس -الفرع الطلابي لمعهد المهندسين الميكانيكيين العالمي في الجامعة بحضور رئيس قسم هندسة الميكانيك والميكاترونكس الدكتور إياد عساف وقد أقيم المعرض تحت عنوان "هل قمت بفحص معلوماتك الميكانيكية؟".

يعتبر المعرض امتداداً للمعرض الميكانيكي الأول الذي أقيم العام الماضي. هذا وزار المعرض القائم بأعمال رئيس الجامعة  أ.د. ماهر النتشة والنائب الأكاديمي والدكتور محمد العملة والدكتور خالد الساحلي عميد الكلية.

تميز المعرض بحضور عدد كبير من ممثلي الشركات الهندسية المتخصصة بالأنظمة الميكانيكية كشركة ميبتك الهندسية وشركة الفؤاد للمصاعد وشركة مرعي الكتروميكانيكا وشركة مصادر للطاقة الشمسية وشركة الغانم والشركة المتحدة للسيارات. وعرضت الشركات معداتها ومنتجاتها الميكانيكية وشرحت مبدأ عملها للطلبة وزوار المعرض الذي شهد إقبالاً كبيراً من الطلبة والكادر التدريسي في الكلية بالإضافة الى الزوار.  

وفي سياق آخر تحدث نائب رئيس الفرع الطلابي لمعهد المهندسين الميكانيكيين في الجامعة فهمي الحنتولي عن المعرض فقال (ان المعرض الميكانيكي هو نشاط طلابي بحت يهدف الى ربط الطالب الجامعي بالجانب العملي وجعله أكثر قربا من الشركات التي سيصبح يوماُ أحد كوادرها) وأضاف أيضاً (نشكر رئيس قسم الهندسة الميكانيكية في الجامعة الدكتور اياد عساف الذي شارك معنا من لحظة التخطيط للمعرض إلى حين افتتاحه ونشكر الشركات التي حضرت معنا من أجل إنجاح مثل هذه الأنشطة.