الأخبار
إطلالة شاملة على الموسم العاشر من "فاشن فورورد دبي"دائرة شؤون المغتربين تواصل اللقاءات مع الجالية الفلسطينية ومؤسسات اسكتلنديةبعد اتهامها بالسحر..حرقوا عينيها وجردوها من الملابس حتى ماتتثـــورة اللِّحــى بيــــن رام الله وغــــزةالإمارات واحة أمن وآمان في"إستشير والخير بيصير"على إذاعة القرآن الكريمتوقعات بوصول عدد سكان العالم عام 2050 لـ9.8 مليار نسمة4 أبطال من عرابة ينهون 18 عامًا في سجون الاحتلالإصابة مواطن بجروح خطرة بعملية سطو على محله في غزة"صندوق الدنيا"...الفنانة رانيا يوسف تستعد لتصوير فيلمها وسط تكتم شديدتربية سلفيت تدرس دمج التعليم المهني والتقني بالتعليم العامالباحث عبد الفتاح الكاك يحصل على الدكتوراه في اللغة العربيةريال مدريد بطل كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونةهل تخشى إسرائيل على مكانتها الدولية بسبب إغلاق قناة الجزيرة؟أبو ردينة: نريد مفاوضات واضحة المعالم وبمرجعية الدولة الفلسطينيةبصورة"سيلفي".. محامي الهضبة يتمني أن يصبح حسام حسن مدربا للأهلي
2017/8/17

جامعة النجاح تفتتح المعرض الميكانيكي السنوي

جامعة النجاح تفتتح المعرض الميكانيكي السنوي

جانب من الفعالية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت جامعة النجاح الوطنية المعرض الميكانيكي السنوي وذلك في مبنى كلية الهندسة والذي نظمته جمعية مهندسي الميكانيك والميكاترونكس -الفرع الطلابي لمعهد المهندسين الميكانيكيين العالمي في الجامعة بحضور رئيس قسم هندسة الميكانيك والميكاترونكس الدكتور إياد عساف وقد أقيم المعرض تحت عنوان "هل قمت بفحص معلوماتك الميكانيكية؟".

يعتبر المعرض امتداداً للمعرض الميكانيكي الأول الذي أقيم العام الماضي. هذا وزار المعرض القائم بأعمال رئيس الجامعة  أ.د. ماهر النتشة والنائب الأكاديمي والدكتور محمد العملة والدكتور خالد الساحلي عميد الكلية.

تميز المعرض بحضور عدد كبير من ممثلي الشركات الهندسية المتخصصة بالأنظمة الميكانيكية كشركة ميبتك الهندسية وشركة الفؤاد للمصاعد وشركة مرعي الكتروميكانيكا وشركة مصادر للطاقة الشمسية وشركة الغانم والشركة المتحدة للسيارات. وعرضت الشركات معداتها ومنتجاتها الميكانيكية وشرحت مبدأ عملها للطلبة وزوار المعرض الذي شهد إقبالاً كبيراً من الطلبة والكادر التدريسي في الكلية بالإضافة الى الزوار.  

وفي سياق آخر تحدث نائب رئيس الفرع الطلابي لمعهد المهندسين الميكانيكيين في الجامعة فهمي الحنتولي عن المعرض فقال (ان المعرض الميكانيكي هو نشاط طلابي بحت يهدف الى ربط الطالب الجامعي بالجانب العملي وجعله أكثر قربا من الشركات التي سيصبح يوماُ أحد كوادرها) وأضاف أيضاً (نشكر رئيس قسم الهندسة الميكانيكية في الجامعة الدكتور اياد عساف الذي شارك معنا من لحظة التخطيط للمعرض إلى حين افتتاحه ونشكر الشركات التي حضرت معنا من أجل إنجاح مثل هذه الأنشطة.