الأخبار
إسرائيل تخشى الأسلحة الأمريكية التي تغزو المنطقةنائب رئيس البرلمان العربي يهنئ الأمير محمد بن سلمانمحكمة الاحتلال تمدد اعتقال والدة الشهيد "عادل عنكوش"لافروف: العقوبات الأمريكية على روسيا تهديد خطير للعلاقات بين البلدينقطر: اتهامنا بتمويل الإرهاب مرفوض وننتظر طلبات الدول المقاطعةجيش الاحتلال يبحث عن شخص اجتاز الحدود باتجاه لبنانللمرة الثانية.. إسرائيل تشكو حزب الله للأمم المتحدة"التنمية الإجتماعية" تشيد بجهود الشركاء الاجتماعيين خلال شهر رمضانعريقات: حكومة الاحتلال تسعى لحرف الأنظار عن المسار السياسيمسؤول إسرائيلي: إمكانية الذهاب لمواجهة عسكرية مع حماس ضعيفةليبرمان يتراجع: تهديداتي باغتيال هنية فارغةبلدية الخليل تنظم افطاراً جماعياً لموظفي النظافة والاشغالمحكمة الاحتلال تُمدد اعتقال والدة الشهيد عادل عنكوشجرادات يستقبل سفير جمهورية روسيا الإتحاديةعرب 48: الائتلاف لمناهضة العنصرية والمركز الإصلاحي يطالبون بوقف الفصل العنصري بـ"أنو"
2017/6/23

جمعية حسام تهنئ الأسير محمد البسيوني بالحرية

جمعية حسام تهنئ الأسير محمد البسيوني بالحرية

صورة أرشيفية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
هنأت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" الأسير المحرر محمد أحمد السيد البسيوني من مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة بمناسبة تحرره من الأسر بعد أمضى سبع سنوات متنقلا بين سجون الاحتلال .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد يضم مسئولي جمعية حسام وعدد من أهالي أسرى قطاع غزة وعدد من النشطاء والمتضامنين مع قضية الأسرى إلي منزل الأسير المحرر البسيوني لتهنئته بهذه المناسبة السعيدة متمنين له حياة هانئة بين أهله وذويه.

وأكد أسامة الوحيدي مدير إعلام جمعية حسام بأن حرية أي أسير فلسطيني هي مناسبة يجب أن يحتفي بها كافة أبناء الشعب الفلسطيني نظرا لمكانة الأسرى الأبطال في وجدان وضمائر أبناء الشعب الفلسطيني .

وعبر الوحيدي عن تمنياته للأسير المحرر البسيوني بحياة ملؤها السعادة بين أهله وذويه بعد سنوات طوال من التضحية والمعاناة خلف قضبان الاحتلال ، متمنيا الحرية العاجلة والكاملة لكافة الأسرى في سجون الاحتلال  .

جدير بالذكر أن الأسير المحرر محمد البسيوني من مواليد عام 1987؛ من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة ، وقد اعتقلته قوات الاحتلال الاسرائيلي بتاريخ 20/03/2010م ، وصدر بحقه حكما بالسجن سبع سنوات ، بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الإسلامي والمشاركة بأعمال مقاومة ، وكان قد رزق خلال اعتقاله عام 2014 بتوأم إناث بعد نجاحه بتهريب نطفة من داخل مكان احتجازه في سجن ريمون.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف