الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

جمعية حسام تهنئ الأسير محمد البسيوني بالحرية

جمعية حسام تهنئ الأسير محمد البسيوني بالحرية

صورة أرشيفية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
هنأت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" الأسير المحرر محمد أحمد السيد البسيوني من مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة بمناسبة تحرره من الأسر بعد أمضى سبع سنوات متنقلا بين سجون الاحتلال .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد يضم مسئولي جمعية حسام وعدد من أهالي أسرى قطاع غزة وعدد من النشطاء والمتضامنين مع قضية الأسرى إلي منزل الأسير المحرر البسيوني لتهنئته بهذه المناسبة السعيدة متمنين له حياة هانئة بين أهله وذويه.

وأكد أسامة الوحيدي مدير إعلام جمعية حسام بأن حرية أي أسير فلسطيني هي مناسبة يجب أن يحتفي بها كافة أبناء الشعب الفلسطيني نظرا لمكانة الأسرى الأبطال في وجدان وضمائر أبناء الشعب الفلسطيني .

وعبر الوحيدي عن تمنياته للأسير المحرر البسيوني بحياة ملؤها السعادة بين أهله وذويه بعد سنوات طوال من التضحية والمعاناة خلف قضبان الاحتلال ، متمنيا الحرية العاجلة والكاملة لكافة الأسرى في سجون الاحتلال  .

جدير بالذكر أن الأسير المحرر محمد البسيوني من مواليد عام 1987؛ من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة ، وقد اعتقلته قوات الاحتلال الاسرائيلي بتاريخ 20/03/2010م ، وصدر بحقه حكما بالسجن سبع سنوات ، بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الإسلامي والمشاركة بأعمال مقاومة ، وكان قد رزق خلال اعتقاله عام 2014 بتوأم إناث بعد نجاحه بتهريب نطفة من داخل مكان احتجازه في سجن ريمون.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف