جمعية حسام تهنئ الأسير محمد البسيوني بالحرية

جمعية حسام تهنئ الأسير محمد البسيوني بالحرية
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
هنأت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" الأسير المحرر محمد أحمد السيد البسيوني من مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة بمناسبة تحرره من الأسر بعد أمضى سبع سنوات متنقلا بين سجون الاحتلال .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد يضم مسئولي جمعية حسام وعدد من أهالي أسرى قطاع غزة وعدد من النشطاء والمتضامنين مع قضية الأسرى إلي منزل الأسير المحرر البسيوني لتهنئته بهذه المناسبة السعيدة متمنين له حياة هانئة بين أهله وذويه.

وأكد أسامة الوحيدي مدير إعلام جمعية حسام بأن حرية أي أسير فلسطيني هي مناسبة يجب أن يحتفي بها كافة أبناء الشعب الفلسطيني نظرا لمكانة الأسرى الأبطال في وجدان وضمائر أبناء الشعب الفلسطيني .

وعبر الوحيدي عن تمنياته للأسير المحرر البسيوني بحياة ملؤها السعادة بين أهله وذويه بعد سنوات طوال من التضحية والمعاناة خلف قضبان الاحتلال ، متمنيا الحرية العاجلة والكاملة لكافة الأسرى في سجون الاحتلال  .

جدير بالذكر أن الأسير المحرر محمد البسيوني من مواليد عام 1987؛ من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة ، وقد اعتقلته قوات الاحتلال الاسرائيلي بتاريخ 20/03/2010م ، وصدر بحقه حكما بالسجن سبع سنوات ، بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الإسلامي والمشاركة بأعمال مقاومة ، وكان قد رزق خلال اعتقاله عام 2014 بتوأم إناث بعد نجاحه بتهريب نطفة من داخل مكان احتجازه في سجن ريمون.

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463