الأخبار
الشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبيةسلاح الجو الإسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن السابقساسة إسرائيلون: الوضع المتأزم مع الفلسطينيين يتطلب الخروج بمبادرة سياسية جديدةمصر والأردن وفلسطين: على إسرائيل وقف إجراءاتها أحادية الجانب"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمة
2017/8/19

الجمعة .. مجلس الأمن يناقش التزام إسرائيل بقرار الاستيطان (2334)

الجمعة .. مجلس الأمن يناقش التزام إسرائيل بقرار الاستيطان (2334)

مجلس الأمن الدولي

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
يعقد مجلس الأمن الدولي الجمعة المقبل، جلسة بشأن القضية الفلسطينية، ويقدم خلالها الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس تقريراً حول مدى التزام إسرائيل بما جاء في قرار المجلس الأخير حول الاستيطان، والذي يحمل رقم (2334).

وقال مندوب فلسطين في الأمم المتحدة، رياض منصور، في حديث إذاعي الاثنين، إن غوتيريس سيقدم التقرير الأول حسب قرار مجلس الأمن الأخير بخصوص الاستيطان.

وشدد منصور، على ضرورة أن يتضمن التقرير مدى التزام إسرائيل بالقرار، إضافة إلى التزام الدول بالتفريق بين إسرائيل وأراضي فلسطين المحتلة عام 67، من ناحية مقاطعة منتجات المستوطنات والشركات الاستيطانية.