الأخبار
الخميس.. أجواء حارة نسبياً ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنويالوزير عواد يطالب مجموعة العمل القطاعية التدخل لإنقاذ حياة الأسرىالنيابة تشارك بافتتاح مركز الخدمات الموحد للنساء الناجيات من العنفمركز "حمدان بن محمد" للتراث يدشن معرض أبوظبي الدولي للكتاب2017وزارة العمل تطلق فعاليات أسبوع السلامة والصحة المهنيةاليمن: الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مستشفى المعمري باليمنالبرغوثي يطلع وفد أوروبي على معاناة الأسرى المضربينجامعة الأزهر تمنح الباحثة "منى أبو رمضان" درجة الماجستيرأبرز أحداث اليوم العاشر من إضراب الأسرى "الحرية والكرامة"فرج: انتصارات الشبيبة بالجامعات تأكيد على إلتفاف الطلبة حول برنامجهاما هي نتائج اجتماع اللجنة المركزية لفتح...طالع القرارات المتعلقة بغزة!الطواقم الفنية بسلطة المياه تعيد تشغيل بئر مياه بني نعيمحماية المستهلك ووزارة الصحة يبحثان التعاون المشتركغزيون يطالبون بريطانيا بالاعتذار عن جريمة وعد بلفورتيسير البطش: مجتمع قطاع غزة ليس ملائكيًا ويمر بظروف معقدةمقتل جنود ايرانيين في هجمات على الحدود الباكستانيةضابط إسرائيلي: تهديدات حماس أكبر من تهديدات حزب الله والسبب؟وثيقة إسرائيلية تؤكد: إسرائيل تحتجز أعضاء بعض الشهداء الفلسطينيينالشرطة تفتتح مركز الخدمات الموحد للنساء الناجيات من العنفتحطم مروحية عسكرية أردنية ونجاة طياريها (فيديو)الأعرج: محطة تنقية المياه شرقي نابلس مشروع وطني خدماتي بامتيازخاميس رودريجيز يريد هذا النادي؟الاتصالات الفلسطينية تعلن النتائج المالية الأولية للربع الأول للعام (2017)اليمن: كلية اﻹعلام بجامعة صنعاء تمنح درجة الأستاذية للدكتور "محمد الفقيه"وزارة الزراعة تفتتح ورشة حول "استراتيجية المؤسسة الفلسطينية للإقراض الزراعي"
2017/4/27
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

بمناسبة يومي المرأة والأم ... وزارة التربية تكرّم موظفاتها

بمناسبة يومي المرأة والأم ... وزارة التربية تكرّم موظفاتها

جانب من الفعالية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، موظفاتها بمناسبة يومي المرأة العالمي والأم، وذلك خلال حفل نظمته في مقرها؛ بمشاركة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، والوكيل د. بصري صالح، ورئيس وحدة النوع الاجتماعي خلود ناصر، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، وأمين سر المكتب الحركي للوزارة صادق الخضور، وعدد من المديرين والموظفات المكرمات والأسرة التربوية.

وفي هذا السياق، أكد صيدم أن هذه المناسبة تدلل على روح الوفاء الأصيل للمرأة والأم الفلسطينية في كافة الميادين، معبراً عن اعتزازه بدور جميع العاملات في السلك التربوي وحرصهن على تنشئة جيل فلسطيني قوي متسلح بالإرادة والعزيمة.

وأثنى صيدم في كلمته على الإنجازات التي حققتها المرأة الفلسطينية ونضالها جنباً إلى جنب الرجل، مؤكداً أن الوزارة ستواصل بذل كل جهد مستطاع من أجل مساندة موظفاتها وتعزيز حضورهن في كافة المواقع، معبراً عن شكره وامتنانه لوحدة النوع الاجتماعي على كل الجهود التي تبذلها في سبيل تعزيز غاياتها في المنظومة التربوية.

بدورها، أشادت ناصر بدور المرأة التي كانت شريكاً في تأسيس وزارة التربية والتعليم العالي وأسهمت في بنائها وتطوير برامجها واستحقت التكريم على كل ذلك، معربةً عن شكرها للقيادة التربوية ممثلة بالوزير صيدم على هذه اللفتة التي تضمنت أيضاً تكريم الموظفات المتقاعدات وهن: سعاد القدومي، وريما الكيلاني، وإلهام عبد القادر، ونهاد أبو غزالة، ورشا عمر، وريما سلامة، وابتسام حمودة.

من جهته، أبدى الخضور اعتزازه بما تواصل المرأة الفلسطينية من القيام بأدوار تؤكد الدور الطليعي لها، معلنا أن الأسبوع القادم سيشهد الاعلان عن جوائز الأم المربية التي أعلن عنها الوزير العام الماضي، شاكراً وحدة النوع الاجتماعي على تنظيم هذه الفعالية.

وفي نهاية الحفل، الذي تضمن عدة فقرات فنية وتراثية إبداعية، تم توزيع الهدايا على جميع الموظفات، بالإضافة إلى هدايا رمزية للآذنات العاملات في الوزارة.