الأخبار
الذكريات الوطنية محور الحصة الجديدة من برنامج حديث الناس التلفزيمحمد اسكندر يطرح قانونه الانتخابي الجديد!جويل المقداد أصغر وجه إعلامي .. قريبا !"لا عليكم "يشارك في الملتقى الدولي للفنون في القاهرةمقترحاً جديداً للبناء في المستوطنات يقدمه نتنياهو للادارة الامريكيةمنح الرئيس جائزة "شتايغر" الالمانية للتسامح والامل في السلاممصرع شخصين في اطلاق نار بالناصرةهولاند: الخروج عن اليورو والعودة للفرنك سيضر بالقوة الشرائية للبلادلاعب برشلونة: أتمنى رؤية "إيسكو" بقميص البرساأوزيل عن رحيله.. لست أدري.. فلننتظر!بشكل اضطراري وبدون إصابات..طائرة عسكرية أمريكية تهبط بأندونيسياعريقات ينعى القائد الفلسطيني "سعيد كمال"إدارة فنية جديدة لنادي اتحاد خان يونسعودة فاران تدعم الريال قبل أبريل الحاسم"مساءلة العنف" وجمعية الأخوة والصداقة المصرية الفلسطينية توقعان مذكرة تفاهممناورات عسكرية إسرائيلية في الضفة الغربيةالأمم المتحدة وأمريكا وروسيا وفرنسا يشاركون بافتتاحية القمة العربيةمشاركة جماهيرية واسعة في خيمة عزاء الشهيد فقهاء بغزةمركز لاجئ ينظم دوري لكرة القدم بمخيم عايدةجامعة فلسطين تنظم يوماً دراسياً بعنوان 'مستجدات تدريس اللغة الإنجليزيةالضميري تستعرض تجربة النساء في القضاء الشرعي الفلسطينياكتشاف علمي فلسطيني .. أطفال الأنابيب قادرين على الإنجاب بشكل طبيعي"دنيا الوطن" ترصد أبرز التصريحات عقب اغتيال القيادي القسامي "فقهاء"بالفيديو: زوجة الفقهاء.. زوجي تمنى الشهادة وأطالب بالرد على الجريمةالجهاد الإسلامي وفدا يبحثان آخر التطورات الفلسطينية
2017/3/26
مباشر الآن | اغتيال فقها .. اصابع الإتهام للموساد ومستقبل الهدنة بخطر

محافظ طولكرم يستقبل وفدا من المجلس الاعلى للشباب والرياضه

محافظ طولكرم يستقبل وفدا من المجلس الاعلى للشباب والرياضه

جانب من اللقاء

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفداً من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ضم يوسف الزعبي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف / الفارعة، وماهرة الجميل مدير عام بالمجلس، ولينا وهدان مدير دائرة العمل التطوعي في المجلس الاعلى للشباب والرياضة، وذلك في اطار فعاليات معسكر تجول " أعرف وطنك.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً باللواء جبريل الرجوب، مشدداً على أهمية النشاطات الرياضية والشبابية والتي من شأنها أن تنعكس ايجايبا على حياة المواطنين والسلم الاهلي في جميع محافظات الوطن.

وأكد المحافظ أبو بكر على دعم المحافظة لجميع الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية ورعايتها، مشيراً إلى دور الأندية باستيعاب الطاقات الرياضية واللاعبين، وتأهيلهم للمشاركة بالمباريات المحلية والوطنية والعربية وحتى العالمية، مشدداً على التعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبحث كافة الامكانات لتنظيم العديد من الانشطة والفعاليات.

من جانبه نقل الزعبي للمحافظ أبو بكر تحيات اللواء جبريل الرجوب وتأكيده على التعاون والشراكة مع محافظة طولكرم، لتنفيد الأنشطة الرياضية والفعاليات، مقدماً شرحاً للمحافظ أبو بكر عن معكسر تجول " اعرف وطنك" والذي يشارك فيه (50) طالب وطالبة من الجامعات الفلسطينية، لزيارة الاماكن الأثرية والتاريخية، ومنها اليوم زيارة عدد من الأماكن التاريخية بمحافظة طولكرم مثل الخرق العثماني، وبنات يعقوب، وغيرها من الأماكن التاريخية بطولكرم.

وأشار الزعبي أن هذا المعسكر يتم بالشراكة مع عدة وزارات ومنها السياحة والاثار، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، ووزارة الزراعة، وسلطة جودة البيئة.