الأخبار
2017/6/26

محافظ طولكرم يستقبل وفدا من المجلس الاعلى للشباب والرياضه

محافظ طولكرم يستقبل وفدا من المجلس الاعلى للشباب والرياضه

جانب من اللقاء

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفداً من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ضم يوسف الزعبي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف / الفارعة، وماهرة الجميل مدير عام بالمجلس، ولينا وهدان مدير دائرة العمل التطوعي في المجلس الاعلى للشباب والرياضة، وذلك في اطار فعاليات معسكر تجول " أعرف وطنك.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً باللواء جبريل الرجوب، مشدداً على أهمية النشاطات الرياضية والشبابية والتي من شأنها أن تنعكس ايجايبا على حياة المواطنين والسلم الاهلي في جميع محافظات الوطن.

وأكد المحافظ أبو بكر على دعم المحافظة لجميع الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية ورعايتها، مشيراً إلى دور الأندية باستيعاب الطاقات الرياضية واللاعبين، وتأهيلهم للمشاركة بالمباريات المحلية والوطنية والعربية وحتى العالمية، مشدداً على التعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبحث كافة الامكانات لتنظيم العديد من الانشطة والفعاليات.

من جانبه نقل الزعبي للمحافظ أبو بكر تحيات اللواء جبريل الرجوب وتأكيده على التعاون والشراكة مع محافظة طولكرم، لتنفيد الأنشطة الرياضية والفعاليات، مقدماً شرحاً للمحافظ أبو بكر عن معكسر تجول " اعرف وطنك" والذي يشارك فيه (50) طالب وطالبة من الجامعات الفلسطينية، لزيارة الاماكن الأثرية والتاريخية، ومنها اليوم زيارة عدد من الأماكن التاريخية بمحافظة طولكرم مثل الخرق العثماني، وبنات يعقوب، وغيرها من الأماكن التاريخية بطولكرم.

وأشار الزعبي أن هذا المعسكر يتم بالشراكة مع عدة وزارات ومنها السياحة والاثار، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، ووزارة الزراعة، وسلطة جودة البيئة.