الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

إيزنكوت: نخشى أن يتحول الجيش اللبناني إلى حزب الله

إيزنكوت: نخشى أن يتحول الجيش اللبناني إلى حزب الله

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي غادي آيزنكوت

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس الأركان الإسرائيلي، غادي إيزنكوت، أن جيشه لن يتردد بضرب المؤسسات المتماثلة مع لبنان نفسه، وليس مع حزب الله بالذات.

وأضاف رئيس الأركان، أن التصريحات الصادرة مؤخرًا من بيروت، توضح أنه في الحرب المقبلة، سيكون العنوان واضحاً: (دولة لبنان والتنظيمات الناشطة بموافقتها)، في إشارة لحزب الله اللبناني.

وتتوافق أقوال ايزنكوت، مع تصريحات وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان الذي زعم خلال زيارته للولايات المتحدة، قبل أسبوعين، أن "إسرائيل تنظر بقلق إلى الاتجاه الذي يقوده الرئيس اللبناني ميشيل عون، وتحويل جيش لبنان إلى جزء من حزب الله".

ولفت إلى أن إسرائيل، تعمل من أجل منع نقل الأسلحة إلى حزب الله، مضيفًا أن الحزب اللبناني، يحاول التزود بوسائل حربية أكثر فتكًا وأكثر دقة، من أجل إصابة الجبهة الداخلية الإسرائيلية. 

وبيّن ايزنكوت، أن الهدوء يسود فعلًا على الحدود الشمالية منذ حوالي عشر سنوات، مستدركًا: "لكن الجيش لا يسمح للهدوء على الجبهة بتضليله، وهو يتعقب بتأهب التغييرات على الجبهة السورية اللبنانية"، على حد زعمه.

فيديو بعنوان.. تقديرات الجيش الإسرائيلي لسيناريو الحرب مع حزب الله

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف