الأخبار
الشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبيةساسة إسرائيلون: الوضع المتأزم مع الفلسطينيين يتطلب الخروج بمبادرة سياسية جديدةمصر والأردن وفلسطين: على إسرائيل وقف إجراءاتها أحادية الجانب"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحية
2017/8/19

اللواء الفارس تسلم مكرمة السيد الرئيس في محافظة الخليل

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
سلمت اللواء رائدة الفارس " أم جواد " مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس مكرمة رئاسية لعشرين مواطنا ومواطنة كانوا قد ناشدوا سيادته لمساعدتهم في تامين احتياجاتهم المتعددة وذلك بحضور مديرة ملف المساعدات بالمحافظة إيمان أبو عريش .

حيث تم تلبيه هذا النداءات وتسليمهم المكرمة من خلال محافظة الخليل ممثلة المحافظ كامل حميد كما تم تسليم مكرمة السيد الرئيس للمواطن محمد الزغير الذي أصيب بقنبلة من قبل قوات الاحتلال خلال الانتفاضة الأولى حيث كان بعمر العشر سنوات مما أدى إلى تشوه كامل في جسده ، واعتبر الزغير هذه المكرمة
دعما له شاكرا السيد الرئيس على اهتمامه ورعايته للجرحى الفلسطينيين الذين ناضلوا من اجل هذا الوطن الذي يأملون بتحرره واستقلاله وإعلان القدس عاصمة أبدية له .

بدورها شكرت الفارس الزغير على كلماته بحق الرئيس مؤكدة بان عملها وزياراتها بالوطن تكون من خلال مكتب المحافظ وتحديدا الدوائر الاجتماعية التي تعتبر حلقة الوصل بين المواطن ومؤسسة الرئاسة متمنية الشفاء للجرحى الذين لازالوا يعانون من رصاص الاحتلال ومستوطنيه.