الأخبار
الشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبيةسلاح الجو الإسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن السابقساسة إسرائيلون: الوضع المتأزم مع الفلسطينيين يتطلب الخروج بمبادرة سياسية جديدةمصر والأردن وفلسطين: على إسرائيل وقف إجراءاتها أحادية الجانب"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمة
2017/8/19

ابنة رندة مرعشلي الصغيرة تثير الغضب بسبب إهمال "زوجة والدها"!

ابنة رندة مرعشلي الصغيرة تثير الغضب بسبب إهمال "زوجة والدها"!

هيا مرعشلي

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
"بعد الام حفور و طم... يا قلبي ليش هيك شعراتك و اختك عارضة ازياء.. كنو خالتك مرت ابوكي ظالمة" بهذه الجملة علّق أحد الأشخاص على صورة الطفلة سيلينا ابنة الفنانة الراحلة رندة مرعشلي. 

وكانت صفحة دراما على فيسبوك قد نشرت صورة الطفلة مع التعريف بها فانهالت التعليقات من كل حدب وصوب، كان لافتاً فيها هذا التعليق الذي حاز على 17 إعجاب. 

يذكر أن الراحلة رندة مرعشلي هي من حلب بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة بالدوبلاج في عدد من أفلام الرسوم المتحركة، قبل أن تلتقي بالمخرج علاء الدين كوكش والذي أتاح لها فرصة المشاركة بمسلسل (حي المزار) عام 1999 ، لتشارك بنفس العام بمسلسل (ثلوج الصيف)، لتتوالى بعدها أعمالها والتي من أبرزها (الدبور، الشتات، صرخة روح).

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف