الأخبار
الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTCكوريا الشمالية تهدد.. مستعدون لتجربة أكبر مستويات الرد في التاريخ
2017/9/22

كيف سيصل مانشستر يونايتد لدوري الأبطال؟.. مورينيو يجيب

كيف سيصل مانشستر يونايتد لدوري الأبطال؟.. مورينيو يجيب

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
أكد جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنه يفضل الفوز بالدوري الأوروبي على إنهاء موسمه بين الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكد (ذا سبيشال وان)، أن فريقه سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق الهدفين معًا، معتبرًا أن الفوز بالبطولة الأوروبية جيد نظرًا لقيمتها، الفنية والمعنوية، وأيضًا ستؤهله لعدة بطولات أخرى.

ووصل اليونايتد للمركز الخامس، في سلم ترتيب الدوري، ويتأخر فقط بأربع نقاط عن ليفربول الرابع.

وقال مورينيو: "إذا كان لي أن أختار فإنني أفضل الدوري الأوروبي على إنهاء الموسم رابعًا، لأنها ستؤهلنا لدوري أبطال أوروبا".

ولفت إلى أهمية إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل، لكنه قال إن منافسي ناديه يملكون أفضلية لأنهم لا يلعبون على جبهتين في الدوري الممتاز ومسابقتي أوروبا قبل دخول المرحلة الحاسمة من الموسم.

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف