الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

نسخة من"آي فون 7 بلس"تعود لعام 1980 بضعف سعره الحالي

نسخة من"آي فون 7 بلس"تعود لعام 1980 بضعف سعره الحالي

النسخة الكلاسيكية القديمة من "آي فون 7 بلس ريترو"

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة أمريكية نسخة كلاسيكية قديمة "ريترو" من أحدث هواتف أبل الذكية "آي فون 7 بلس" تعود إلى حقبة الماكنتوش أي منذ عام 1980، بسعر باهظ يصل إلى 1899 دولاراً أمريكياً.

وتقوم شركة "كلور وير" التي تتخذ من وينونا بولاية مينيسوتا الأمريكية، بتصنيع النسخة حسب الطلب، حيث يستغرق الطلب من أسبوعين إلى 3 أسابيع، لشحنها وإرسالها إلى المستخدم، وتتضمن النسخة شريحة اتصال مجانية "سي آي إم" ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 غيغابايت.

وتُضفي الشركة لمسة كلاسيكية على التصميم الخارجي للهاتف، حيث تأتي الجهة الخلفية منه مطبوع عليها شعار أبل القديم "قوس قزح" متعدد الألوان الذي اعتمدت عليه الشركة في العقود الماضية مع أجهزة ماكنتوش، بالإضافة إلى خطوط بيج داكنة على جانبي الإطار.

وقالت الشركة إن نسخة "آي فون 7 بلس ريترو" ستكون متوفرة لفترة محدودة، مشيرة إلى أن أول 25 وحدة من الهاتف سيتم بيعها متضمنة مجموعة من الامتيازات، ويأتي الهاتف مع سماعات أبل اللاسلكية "آير بود" وشاحن لايتنينغ وشاحن يو إس بي ومحول طاقة، بحسب موقع ماك رومرز المعني بأخبار أبل. 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف