الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

مديرية زراعة دورا تنفذ منحة الوليد بن طلال

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
استلمت مديرية زراعة جنوب الخليل / دورا ممثلة بمديرة زراعة دورا المهندسة سماح ابو هيكل  ولجنة الاستلام المركزية في المديرية   تجهيزات الزراعة المكشوفة ضمن منحة الوليد بن طلال  والتي تشمل كافة مستلزمات الزراعة المكشوفة"   من جهته قال موسى الصليبي رئيس لجنة الاستلام في مديرية زراعة دورا  ان اللوازم الموردة مطابقه للمواصفات بعد اجراء المعاينة والمطابقة عليها .

 ومن ثم تم توزيع هذه المستلزمات على 10 مزارعين تم اختيارهم طبقا للمواصفات الخاصة بالمشروع"   بإشراف مدير الارشاد المهندس خليل ابو اعقيفان" واللجنة الفنية  للمشروع

  حيث قال اعقيفان  ان دائرة الارشاد سوف تتابع تركيب هذه المعدات عند المزارعين والتي ستبلغ مساحة الاراضي المستغلة هي 10 دونمات من زراعة الخضار المكشوفة ويهدف هذا المشروع الى توفير فرص عمل للمزارعين والمهندسين المتعطلين عن العمل من اجل توفير مصدر دخل لعائلاتهم "  علما انه سيتم توزيع الاشتال عليهم بعد الانتهاء من تركيب شبكات الري في اراضيهم   .

وفي الختام قالت ابو هيكل  ان هذه المشروع وغيره من المشاريع تهدف الى بناء المزارع الفلسطيني وتطوير طرق الانتاج الزراعي من خلال الاشراف المباشر على المزارعين  لتطوير الانتاج حسب متطلبات السوق الفلسطيني  وان المديرية وكافة طواقهما موجوده لخدمة المزارع .