الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

سوزان نجم الدين تعود إلى الدراما المصرية

سوزان نجم الدين تعود إلى الدراما المصرية
تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
تعود النجمة السورية سوزان نجم الدين إلى الدراما المصرية من أوسع أبوابها بعد غيابها عنها العام الماضي، وتحديداً منذ أن شاركت في بطولة مسلسل "وش تاني" خلال موسم 2015.

اعتذارات كثيرة قدمتها نجم الدين خلال هذه الفترة رغم البطولات المطلقة إن كان عبر الدراما المحلية أو العربية، بسبب نوعية النصوص والشخصيات، وخاصة تلك التي قدمت في الفترة الأخيرة والتي تدور في معظمها حول عالم الجرائم العائلية، حيث فضلت أن تبتعد عن هذا النوع من الأعمال وألا تكون مساهمة بانتشارها.

عودة نجم الدين ستكون عبر بطولة مسلسل "قضاة عظماء" مع المخرج عبد القادر الأطرش، حيث تجسد شخصية الساحرة "ثريا" التي حوّلها ظلم الحياة إلى ظالمة، وهي شخصية حادة الذكاء، تستخدم ذكاءها لرد الظلم عن نفسها بطريقة جديدة ومشوقة، لنرى في النهاية إن كانت ستنتصر على الحياة أم العكس.

وبعيداً عن المضمون المتجدد، ابتكرت نجم الدين لهذه الشخصية شكلاً جديداً لم تظهر به من قبل، فاعتمدت الشعر الطويل ذو اللونين البني والأشقر، مع الماكياج القوي الذي يزيد الملامح حدة.

من خلال هذه الشخصية، تثبت نجم الدين مرة تلو الأخرى أنها تمتلك قدرات خاصة تجعلها تخرج من داخلها عشرات النساء المختلفات في الشكل والمضمون، والتي تحمل في طياتها التنوع والغنى والاختلاف، وكان ذلك جلياً في شخصية "روز سالم" التي تقدمها في مسلسل "شوق" والذي يعرض الآن عبر شاشة "OSN" والتي بدأت نجم الدين تحصد نجاحها بقوة ووضوح.

"روز" هي الشخصية الأبرز في المسلسل السوري الذي تخرجه رشا شربتجي، رغم أن حجم ظهورها ليس الأكبر إلا أنها عرفت كيف تسرق الأضواء وتخطف القلوب من خلال شخصية صعبة ومركبة وقوية وجريئة في الوقت نفسه، حيث تعيش مأساة إنسانية أخرجت شكلاً جديداً وأداءً متميزاً ومحترفاً لا يشبه أداء سبقه قط، فأتت الشخصية حقيقية إلى حد الوجع والخوف والشوق لوطنها وحبيبها وعائلتها ولكل تفاصيلها.

يشار أخيراً إلى أن سوزان نجم الدين وقعت عقد مشاركتها في مسلسل "قصر العشاق" مع المخرج أحمد صقر، إلى جانب أبرز نجوم الدراما المصرية، منهم فاروق الفيشاوي، وعزت العلايلي، وحسين فهمي، وبوسي، وسهير رمزي، على أن تبدأ تصوير مشاهدها مطلع شهر نيسان المقبل. 










 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف