الأخبار
الشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبيةساسة إسرائيلون: الوضع المتأزم مع الفلسطينيين يتطلب الخروج بمبادرة سياسية جديدةمصر والأردن وفلسطين: على إسرائيل وقف إجراءاتها أحادية الجانب"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحية
2017/8/19

طلبت 200 ألف ريال من ورثة زوجها السعودي فحدثت المفاجأة!

طلبت 200 ألف ريال من ورثة زوجها السعودي فحدثت المفاجأة!

صورة تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
ورثت وافدة سورية تزوجت من رجل أعمال سعودي سرًّا مبلغًا ماليًّا كبيرًا قيمته 67 مليون ريال، بعد رفض الورثة دفع 200 ألف ريال.

وكانت الوافدة صاحبة الحظ الكبير، قد قدمت إلى المملكة، لتلتحق بأسرة رجل أعمال، وبعد مضيّ مدة، قرر رجل الأعمال الزواج بها، إلا أن هذا الزواج لم يدم طويلًا، حيث فارق الزوج الحياة تاركًا أملاكًا وعقارات عديدة في مختلف أرجاء المحافظة وفقا لموقع عاجل.

مات الزوج فرفض الورثة منحها حقّها، حتى إنها طلبت 200 ألف ريال فقط لتتنازل عن قضية رفعتها، لكنهم رفضوا.. وفي النهاية حكم القاضي بإضافتها إلى الورثة، لتحصل على 67 مليون ريال بدلًا من الـ200 ألف.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف