الأخبار
2017/5/30

يوم طبى لأطفال الأسرى بمكتب هيئة الأسرى بغزة

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
نظمت هيئة شئون الأسرى والمحررين فى المحافظات الجنوبية بالتعاون مع المكتب الحركى الطبى اقليمى غرب وشرق غزة بمكتب الهيئة اليوم الاثنين يوماً طبياً مجانياً لأطفال الأسرى بحضور عدد من الشخصيات على رأسها محافظ غزة د. عبد الله الافرنجى والمؤسسات العاملة فى مجال الأسرى والأهالى وعدد من المحررين .

من ناحيته أشاد د. الافرنجى بتنظيم الفعالية والقائمين عليها ، والتقى بأعضاء مكتب الهيئة والمكتب الحركى الطبى ، واستمع خلال اللقاء لأهالى الأسرى وأوضاع أبناءهم والاشكاليات التى تواجههم فى السجون ، وعبر عن اعتزازه وفخره بمثل تلك الفعاليات الوطنية .

وقال د . محمد زغبر أمين سر المكتب الحركى الطبى اقليم غرب غزة بأن هذه الفعالية ضمن سلسة فعاليات الأيام الطبية المجانية التى بدأها المكتب الحركى والتى ستستمر مع شرائح أخرى من المجتمع ، فى عدد من التخصصات الطبية المختلفة ، ويشمل اليوم الطبى فحص واجراء فحوصات مخبرية وتوزيع الأدوية مجاناً.

وشكرالأستاذ بسام المجدلاوى مدير عام هيئة شئون الأسرى ومسئول المكتب فى المحافظات الجنوبية المؤسسات الطبية التى ساهمت بصرف الأدوية المجانية واهتمامها الملفت بأطفال الأسرى وذويهم .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف