الأخبار
الشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبيةساسة إسرائيلون: الوضع المتأزم مع الفلسطينيين يتطلب الخروج بمبادرة سياسية جديدةمصر والأردن وفلسطين: على إسرائيل وقف إجراءاتها أحادية الجانب"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحية
2017/8/19

فعاليات نابلس: فرض الأمن مطلب وطني غير قابل للمساس

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
شددت فعاليات ومؤسسات محافظة نابلس على ضرورة فرض الامن والأمان بإعتباره مطلب وطنيه ينشده الجميع، ويتمناه كل غيور.

وأكدت فعاليات ومؤسسات نابلس الوطنية على دعمها الثابت لجهود الامن الفلسطيني بفرض النظام وسيادة القانون، ودعت كافة الخارجين عن القانون الى الإمتثال للقضاء الفلسطيني.

وعبر البيان عن تعازيها الحارة للمؤسسة العسكرية والامنية الفلسطينية باستشهاد الملازم حسن علي ابو الحاج، وتأكيدها على ضرورة حفظ السلم الأهلي والنظام.