الأخبار
الذكريات الوطنية محور الحصة الجديدة من برنامج حديث الناس التلفزيمحمد اسكندر يطرح قانونه الانتخابي الجديد!جويل المقداد أصغر وجه إعلامي .. قريبا !"لا عليكم "يشارك في الملتقى الدولي للفنون في القاهرةمقترحاً جديداً للبناء في المستوطنات يقدمه نتنياهو للادارة الامريكيةمنح الرئيس جائزة "شتايغر" الالمانية للتسامح والامل في السلاممصرع شخصين في اطلاق نار بالناصرةهولاند: الخروج عن اليورو والعودة للفرنك سيضر بالقوة الشرائية للبلادلاعب برشلونة: أتمنى رؤية "إيسكو" بقميص البرساأوزيل عن رحيله.. لست أدري.. فلننتظر!بشكل اضطراري وبدون إصابات..طائرة عسكرية أمريكية تهبط بأندونيسياعريقات ينعى القائد الفلسطيني "سعيد كمال"إدارة فنية جديدة لنادي اتحاد خان يونسعودة فاران تدعم الريال قبل أبريل الحاسم"مساءلة العنف" وجمعية الأخوة والصداقة المصرية الفلسطينية توقعان مذكرة تفاهممناورات عسكرية إسرائيلية في الضفة الغربيةالأمم المتحدة وأمريكا وروسيا وفرنسا يشاركون بافتتاحية القمة العربيةمشاركة جماهيرية واسعة في خيمة عزاء الشهيد فقهاء بغزةمركز لاجئ ينظم دوري لكرة القدم بمخيم عايدةجامعة فلسطين تنظم يوماً دراسياً بعنوان 'مستجدات تدريس اللغة الإنجليزيةالضميري تستعرض تجربة النساء في القضاء الشرعي الفلسطينياكتشاف علمي فلسطيني .. أطفال الأنابيب قادرين على الإنجاب بشكل طبيعي"دنيا الوطن" ترصد أبرز التصريحات عقب اغتيال القيادي القسامي "فقهاء"بالفيديو: زوجة الفقهاء.. زوجي تمنى الشهادة وأطالب بالرد على الجريمةالجهاد الإسلامي وفدا يبحثان آخر التطورات الفلسطينية
2017/3/26
مباشر الآن | اغتيال فقها .. اصابع الإتهام للموساد ومستقبل الهدنة بخطر

خالد فرج يُوجه رسالة إلى الرئيس الفلسطيني من قلب "غزة"

خالد فرج يُوجه رسالة إلى الرئيس الفلسطيني من قلب "غزة"

المطرب خالد فرج

تاريخ النشر : 2017-03-20
خاص دنيا الوطن
وجه الفنان الفلسطيني خالد فرج رسالة عبر دنيا الوطن إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وبدأ فرج رسالته:"إلى سيادة الرئيس الطيب محمود عباس "أبو مازن" حفظك الله أطالبك شخصياً إعطائي حقي الشرعي والقانوني بأن أتمكن من حرية السفر إلى جميع الأراضي الفلسطينية".

واستطرد فرج الذي يقيم في مدينة غزة وُيعاني ويلات الحصار المفروض عليها منذ عشر سنوات:"أنا إنسان لاتكمل فرحتي وسعادتي إلا برؤية أهلي وعزوتي في الجناح الآخر للوطن فأنا كلي شوق وإشتياق للقاءهم في الأحضان المتعطشة للحب ورافضة للإنقسام ".

وختم فرج رسالته:" هذه المطالبة حقاً لي وواجب عليك إعطائي إياه فكلنا أمل بأن لاتحرمنا ماحلله لنا رب العباد فكلكم راعٍ ومسؤولاً عن رعيته".


 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف