الأخبار
أحمد شوقي يحتل المرتبة الأولى على "أنغامي" بـ''قهوة''الذكريات الوطنية محور الحصة الجديدة من برنامج حديث الناس التلفزيمحمد اسكندر يطرح قانونه الانتخابي الجديد!جويل المقداد أصغر وجه إعلامي .. قريبا !"لا عليكم "يشارك في الملتقى الدولي للفنون في القاهرةمقترحاً جديداً للبناء في المستوطنات يقدمه نتنياهو للادارة الامريكيةمنح الرئيس جائزة "شتايغر" الالمانية للتسامح والامل في السلاممصرع شخصين في اطلاق نار بالناصرةهولاند: الخروج عن اليورو والعودة للفرنك سيضر بالقوة الشرائية للبلادلاعب برشلونة: أتمنى رؤية "إيسكو" بقميص البرساأوزيل عن رحيله.. لست أدري.. فلننتظر!بشكل اضطراري وبدون إصابات..طائرة عسكرية أمريكية تهبط بأندونيسياعريقات ينعى القائد الفلسطيني "سعيد كمال"إدارة فنية جديدة لنادي اتحاد خان يونسعودة فاران تدعم الريال قبل أبريل الحاسم"مساءلة العنف" وجمعية الأخوة والصداقة المصرية الفلسطينية توقعان مذكرة تفاهممناورات عسكرية إسرائيلية في الضفة الغربيةالأمم المتحدة وأمريكا وروسيا وفرنسا يشاركون بافتتاحية القمة العربيةمشاركة جماهيرية واسعة في خيمة عزاء الشهيد فقهاء بغزةمركز لاجئ ينظم دوري لكرة القدم بمخيم عايدةجامعة فلسطين تنظم يوماً دراسياً بعنوان 'مستجدات تدريس اللغة الإنجليزيةالضميري تستعرض تجربة النساء في القضاء الشرعي الفلسطينياكتشاف علمي فلسطيني .. أطفال الأنابيب قادرين على الإنجاب بشكل طبيعي"دنيا الوطن" ترصد أبرز التصريحات عقب اغتيال القيادي القسامي "فقهاء"بالفيديو: زوجة الفقهاء.. زوجي تمنى الشهادة وأطالب بالرد على الجريمة
2017/3/26
مباشر الآن | اغتيال فقها .. اصابع الإتهام للموساد ومستقبل الهدنة بخطر

لأول مرة.. سجناء غزة يتواصلون مع ذويهم خارج المدينة

لأول مرة.. سجناء غزة يتواصلون مع ذويهم خارج المدينة
تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى مراكز الإصلاح والتأهيل في قطاع غزة؛ سَهّلَ مركز تأهيل وإصلاح الكتيبة لعددٍ من نزلائه الاتصال بذويهم خارج القطاع، وذلك عبر شبكة (الإنترنت).

وأكد مدير مركز الكتيبة، المقدم وائل الحسني، اليوم الاثنين، أن هذه الخطوة تأتي لتسهيل التواصل بين النزلاء داخل المركز، وتمكينهم من الاتصال بذويهم المتواجدين خارج قطاع غزة.

وقال الحسني: وفق ما أورد موقع وزارة الداخلية بغزة، إن هذه الاتصالات تُمنح للنزلاء الذين يثبتون حسن السير والسلوك خلال قضاء فترة محكوميتهم داخل المركز، وخاصة أنهم لا يتمتعون بحقهم في الزيارة مثل الباقين نظراً لأنَّ أهلهم غير متواجدين في القطاع.

وأوضح مدير مركز إصلاح الكتيبة، أن هذه الاتصالات تتم بإشراف تام ومتابعة من قبل إدارة المركز.

من ناحيتهم، عبر النزلاء عن شكرهم لمبادرة مركز إصلاح الكتيبة، الذي مكنهم من التواصل مع ذويهم خارج قطاع غزة.