الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23

لأول مرة.. سجناء غزة يتواصلون مع ذويهم خارج المدينة

لأول مرة.. سجناء غزة يتواصلون مع ذويهم خارج المدينة
تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى مراكز الإصلاح والتأهيل في قطاع غزة؛ سَهّلَ مركز تأهيل وإصلاح الكتيبة لعددٍ من نزلائه الاتصال بذويهم خارج القطاع، وذلك عبر شبكة (الإنترنت).

وأكد مدير مركز الكتيبة، المقدم وائل الحسني، اليوم الاثنين، أن هذه الخطوة تأتي لتسهيل التواصل بين النزلاء داخل المركز، وتمكينهم من الاتصال بذويهم المتواجدين خارج قطاع غزة.

وقال الحسني: وفق ما أورد موقع وزارة الداخلية بغزة، إن هذه الاتصالات تُمنح للنزلاء الذين يثبتون حسن السير والسلوك خلال قضاء فترة محكوميتهم داخل المركز، وخاصة أنهم لا يتمتعون بحقهم في الزيارة مثل الباقين نظراً لأنَّ أهلهم غير متواجدين في القطاع.

وأوضح مدير مركز إصلاح الكتيبة، أن هذه الاتصالات تتم بإشراف تام ومتابعة من قبل إدارة المركز.

من ناحيتهم، عبر النزلاء عن شكرهم لمبادرة مركز إصلاح الكتيبة، الذي مكنهم من التواصل مع ذويهم خارج قطاع غزة.