الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23

أصالة تُهاتف جورج وسوف بعد شائعة وفاته..ورَدُّهُ يُذيب الجليد!

أصالة تُهاتف جورج وسوف بعد شائعة وفاته..ورَدُّهُ يُذيب الجليد!

جورج وسوف وأصالة

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
بعد فترة طويلة من الخصام على خلفية المواقف السياسية من الازمة السورية، جرى اخيرا الصلح بين النجمين جورج وسوف واصالة نصري.

وفي التفاصيل كما نشرها موقع "اليوم السابع" المصري، فإن أصالة هاتفت سلطان الطرب، عقب انتشار شائعة وفاته بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإخبارية، للاطمئنان على حالته الصحية، ولتكسر بذلك خصومة طويلة حدثت بينهما.

مكالمة أصالة لـ أبو وديع، جاءت بعد محاولات سابقة للصلح بينهما أجراها معتز عوض رئيس شركة "united company" المنظمة لحفلات سلطان الطرب فى مصر، وأبلغها برغبة الوسوف فى إجراء الصلح، ويحكى معتز عوض كواليس صلحهما قائلا :”عقب سماع أصالة شائعة وفاة جورج هاتفته للاطمئنان عليه”، موضحًا أن سلطان الطرب اعتذر لها فى الهاتف قائلاً :”بعتذر منك كتير، أنا بحبك يا أصالة وبعشق تراب بلدى الأول سوريا، وحشتينى كتير، ووالدك مصطفى نصرى كان حبيبى وصديقى، حبيبته وحبيت فنه السورى، وهو كان من أجمل المغنيين فى سوريا كلها”، وبعد أن أبلغها سلطان الطرب اعتذاره، اتفقا على أن يلتقيا فى مصر قريبا.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف