الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23

بريجيت ياغي تزف على الهواء والأخيرة تكشف عن جديدها

بريجيت ياغي تزف على الهواء والأخيرة تكشف عن جديدها
تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
حلّت الفنانة والممثلة بريجيت ياغي ضيفة عبر برنامج " حديث البلد " الذي يعرض على شاشة الـ MTV .

تألقت ياغي بإطلالتها وكانت ضيفة خفيفة الى جانب والدها المطرب عبدو ياغي ووزير الصحّةة غسان حاصباني، وتحدثت عن نجاح أغنيتها الاخيرة التي جمعتها مع الفنان المغربي حاتم إيدار والـ ديجي العالمي يوسف الذي سيجمعهما مشروعين جديدين ، الاول عبارة عن أغنية على لحن "شوف شوف"  في اللغة الفرنسية وأغنية لبنانية على نفس ستايل " شوف شوف "  وعبّرت بريجيت عن سعادتها لهذا التعاون المثمر بالنجاح.

وكشفت عن عمل غنائي سيكون من كتابة وألحان والدها ويحمل عنوان " حبيبي قفلت بوابك " وادت مقطعاً منها فخطفت الانفاس وأذهلت منى ابو حمزة بجمال صوتها وآدائها والتي علقت على ان كلمات الاغنية رائعة ، بعيدا عن الفن كشفت بريجيت عن موعد حفل زفافها على السيد رامي عقل الذي سيكون بتاريخ 24 الشهر القادم وزفت منى بريجيت بأغنية " عروستنا الحلوة "  للسيدة فيروز. 

وتحدثت ياغي عن العلاقة التي جمعتها مع شريك حياتها وعبّرت عن سعادتها متمنيةّ أن تستمر هذه العلاقة لبناء عائلة جميلة ومليئة بالفرح وأكدت بريجيت بأنها مستمرة في الغناء والتمثيل وأن شريك حياتها يدعمها لأنه يحب الفن ويحب صوتها ومؤمن بموهبتها .

 






 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف