الأخبار
أرادت تنظيف قناة ماء حديقتها..فوجدت مخلوق حي منذ200 مليون سنةنداء تضامني مع ريما خلفعرب 48: بمبادرة توماسليمان: مخالفات للمطابع المسؤولة عن طباعة "بطاقات الدعارة"تصرف صادم من سعودي في المحكمة حيال خادمة قتلت ابنتهاليمن: استكمال التحضيرات النهائية للمخيم الطبي الخيري الثانيالاحتلال يعتدي بالضرب على سائق شاحنة فلسطينية بالقدس"دريك آند سكل" توقع عقد بيع حصتها بملكية "ون بالم"فساتين زفاف للعروس للبديناتمدير تربية جنوب الخليل يفتتح معرضا للألعاب التربويةالوفد المرافق للرئيس عباس للقاء ترامب.. هل تشارك به حماس؟شرطة مكافحة الإرهاب تعتقل 7 أشخاص على خلفية هجوم لندنالعباية على طريقة الفاشينيستا "آية فيصل"فرقة مسرح بنات حبلة الثانوية تتأهل على المستوى الوطنيالتجمع الدولي للمهندسين الفلسطينيين يشارك في ورشة عمل لبلديات غزةموسكو تضغط على سوريا لتسليم رفات العميل كوهين لإسرائيلقوات الاحتلال تعتقل 4 شبان في بيت لحم والخليلالأسير أكرم الفسيسي يعلق إضرابه المفتوح عن الطعاممدير معبر أبو سالم: مليون لتر سولار لكهرباء غزةالاردن: تخريج دورة التحقيق في اسباب الحريق المتخصصة من الاردنتوجيه الوسطى تُطلق حملة (الوعي الأمني) لـ 5 آلاف طالبالاحتلال يعتقل صيادين من عرض بحر غزةالجامعة القاسمية تطلق مبادرة "اقرأ " لطلبتهامؤتمر Beyond Connectivity يختتم أعماله في مسقط" الثقافة" تستضيف شخصية العام الثقافية في دار الكلمة الجامعيةالاردن: اختتام جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية برنامجها التدريبي للقيادات الوطنية
2017/3/23
عاجل
قوات الاحتلال تصادر جرافة وخلاطة ومضخطة باطون من أحد مصانع البناء في قرية أم سلمونة جنوب بيت لحم، قبل قليلشرطة جنين تتلف 241 مركبة غير قانونية ضمن اجراءات مستمرة للقضاء عليهاهآرتس: "واشنطن طلبت من إسرائيل وقف البناء خارج الكتل الإستيطانية الكبرى"السفير منصور : دول تستخدم "التخويف والتسلط" داخل الأمم المتحدةالشرطة البريطانية: الأمور ستعود إلى طبيعتها في لندن قريباالشرطة البريطانية: القتلى ينتمون إلى جنسيات مختلفةالشرطة البريطانية: الاعتداء نفذه شخص واحدصيام: سيتم اليوم دخول مليون لتر وقود مخصص لمحطة كهرباء غزة
مباشر الآن | مباراة خدمات رفح وشباب رفح

بالفيديو نجوم الفن و الإعلام يحتفلون بعيد ميلاد ليلى غفران

بالفيديو نجوم الفن و الإعلام يحتفلون بعيد ميلاد ليلى غفران
تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
وجه عدد من الإعلاميين والفنانين والرياضيين رسالة بالصوت والصورة عبارة عن تهنئة للفنانة المغربية ليلى غفران بمناسبة عيد ميلادها متمنيين خلالها للنجمة عيدا سعيدا وعمرا مديدا.. الفيديو خلق سعادة كبيرة في قلب ليلى. 

وعن هذه المفاجأة تقول النجمة ليلى غفران: "سعادتي لا توصف، لقد غمروني بحبهم ولطفهم.. وأنا أشكرهم جزيل الشكر على مفاجأتهم التي أسعدتني بالفعل.. أشكر كل فرد باسمه.. أشكر كل محبي من فنانين وإعلاميين ورياضيين وكل معجبي ليلى غفران".

ليلى غفران غمرتها سعادة كبيرة بهذا الحب الواسع الذي وجدته في قلوب أشخاص كثر وهي بذلك تشكرهم فردا فردا وتتمنى لهم حياة سعيدة وحبا متبادلا والذي يعكس اللحمة بينها وبين الفنانين وكذا فئة واسعة من المحبين، كما أنها سعيدة بكونها مغربية كانت ومازالت في قلوب محبيها.

جدير بالذكر أنه سيتم تكريم النجمة ليلى غفران في شهر أبريل القادم بالمغرب.