الأخبار
مركز العودة يقيم العرض الثاني لفيلم "طريق بلفور" بنجاحمنتدى مناهضة العنف ضد المرأة يعقد ورشة عمل للمتطوعينالوزير صيدم يبحث أولويات عمل صندوق إقراض الطلبةبلدية الخليل تُعبد المقطع الأول من شارع العكشة في المدينةزملط: لا قوة تستطيع فصل غزة عن شعب ودولة فلسطينالمؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية تعقد اجتماعها العادي للعام 2017عرب 48: الحركة الإسلامية بطمرة تنظم أمسية لتوديع حجاج بيت الله الحرامرئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات بلدية العوجامحافظ طولكرم يترأس الإجتماع الخاص مع ممثلي وسائل الإعلامالاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد حتى الاثنين المقبلاللجنة الوطنية تختتم أعمال ورشة عمل لتعزيز قوانين الملكية الفكريةالسفير دبور يلتقي وفداً من حي الطيرةالرئيس: مصممون على إنهاء الانقسام وعلى حماس حل اللجنة الإداريةالزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله الثاني ودفاعه عن المسجد الأقصىالاحتلال يمدد اعتقال الشيخ رائد صلاح حتى الاثنين المقبل
2017/8/17

بالفيديو نجوم الفن و الإعلام يحتفلون بعيد ميلاد ليلى غفران

بالفيديو نجوم الفن و الإعلام يحتفلون بعيد ميلاد ليلى غفران
تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
وجه عدد من الإعلاميين والفنانين والرياضيين رسالة بالصوت والصورة عبارة عن تهنئة للفنانة المغربية ليلى غفران بمناسبة عيد ميلادها متمنيين خلالها للنجمة عيدا سعيدا وعمرا مديدا.. الفيديو خلق سعادة كبيرة في قلب ليلى. 

وعن هذه المفاجأة تقول النجمة ليلى غفران: "سعادتي لا توصف، لقد غمروني بحبهم ولطفهم.. وأنا أشكرهم جزيل الشكر على مفاجأتهم التي أسعدتني بالفعل.. أشكر كل فرد باسمه.. أشكر كل محبي من فنانين وإعلاميين ورياضيين وكل معجبي ليلى غفران".

ليلى غفران غمرتها سعادة كبيرة بهذا الحب الواسع الذي وجدته في قلوب أشخاص كثر وهي بذلك تشكرهم فردا فردا وتتمنى لهم حياة سعيدة وحبا متبادلا والذي يعكس اللحمة بينها وبين الفنانين وكذا فئة واسعة من المحبين، كما أنها سعيدة بكونها مغربية كانت ومازالت في قلوب محبيها.

جدير بالذكر أنه سيتم تكريم النجمة ليلى غفران في شهر أبريل القادم بالمغرب.