الأخبار
الخميس.. أجواء حارة نسبياً ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنويالوزير عواد يطالب مجموعة العمل القطاعية التدخل لإنقاذ حياة الأسرىالنيابة تشارك بافتتاح مركز الخدمات الموحد للنساء الناجيات من العنفمركز "حمدان بن محمد" للتراث يدشن معرض أبوظبي الدولي للكتاب2017وزارة العمل تطلق فعاليات أسبوع السلامة والصحة المهنيةاليمن: الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مستشفى المعمري باليمنالبرغوثي يطلع وفد أوروبي على معاناة الأسرى المضربينجامعة الأزهر تمنح الباحثة "منى أبو رمضان" درجة الماجستيرأبرز أحداث اليوم العاشر من إضراب الأسرى "الحرية والكرامة"فرج: انتصارات الشبيبة بالجامعات تأكيد على إلتفاف الطلبة حول برنامجهاما هي نتائج اجتماع اللجنة المركزية لفتح...طالع القرارات المتعلقة بغزة!الطواقم الفنية بسلطة المياه تعيد تشغيل بئر مياه بني نعيمحماية المستهلك ووزارة الصحة يبحثان التعاون المشتركغزيون يطالبون بريطانيا بالاعتذار عن جريمة وعد بلفورتيسير البطش: مجتمع قطاع غزة ليس ملائكيًا ويمر بظروف معقدةمقتل جنود ايرانيين في هجمات على الحدود الباكستانيةضابط إسرائيلي: تهديدات حماس أكبر من تهديدات حزب الله والسبب؟وثيقة إسرائيلية تؤكد: إسرائيل تحتجز أعضاء بعض الشهداء الفلسطينيينالشرطة تفتتح مركز الخدمات الموحد للنساء الناجيات من العنفتحطم مروحية عسكرية أردنية ونجاة طياريها (فيديو)الأعرج: محطة تنقية المياه شرقي نابلس مشروع وطني خدماتي بامتيازخاميس رودريجيز يريد هذا النادي؟الاتصالات الفلسطينية تعلن النتائج المالية الأولية للربع الأول للعام (2017)اليمن: كلية اﻹعلام بجامعة صنعاء تمنح درجة الأستاذية للدكتور "محمد الفقيه"وزارة الزراعة تفتتح ورشة حول "استراتيجية المؤسسة الفلسطينية للإقراض الزراعي"
2017/4/27
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

بالفيديو نجوم الفن و الإعلام يحتفلون بعيد ميلاد ليلى غفران

بالفيديو نجوم الفن و الإعلام يحتفلون بعيد ميلاد ليلى غفران
تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
وجه عدد من الإعلاميين والفنانين والرياضيين رسالة بالصوت والصورة عبارة عن تهنئة للفنانة المغربية ليلى غفران بمناسبة عيد ميلادها متمنيين خلالها للنجمة عيدا سعيدا وعمرا مديدا.. الفيديو خلق سعادة كبيرة في قلب ليلى. 

وعن هذه المفاجأة تقول النجمة ليلى غفران: "سعادتي لا توصف، لقد غمروني بحبهم ولطفهم.. وأنا أشكرهم جزيل الشكر على مفاجأتهم التي أسعدتني بالفعل.. أشكر كل فرد باسمه.. أشكر كل محبي من فنانين وإعلاميين ورياضيين وكل معجبي ليلى غفران".

ليلى غفران غمرتها سعادة كبيرة بهذا الحب الواسع الذي وجدته في قلوب أشخاص كثر وهي بذلك تشكرهم فردا فردا وتتمنى لهم حياة سعيدة وحبا متبادلا والذي يعكس اللحمة بينها وبين الفنانين وكذا فئة واسعة من المحبين، كما أنها سعيدة بكونها مغربية كانت ومازالت في قلوب محبيها.

جدير بالذكر أنه سيتم تكريم النجمة ليلى غفران في شهر أبريل القادم بالمغرب.