الأخبار
الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTCكوريا الشمالية تهدد.. مستعدون لتجربة أكبر مستويات الرد في التاريخ
2017/9/22

طولكرم توقع اتفاقية عمل في محافظة قلقيلية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
وقعت جمعية تأهيل اطفال التوحد وصعوبات التعلم ممثلة بالسيد احسان غازي حطاب رئيس مجلس الإدارة مذكرة تفاهم حول التعاون في مجال رعاية الأطفال ذوي الاضطرابات النمائية ، مع جمعية نور الله الخيرية – قلقيلية ممثلة بالسيد محمد داوود رئيس الجمعية برعاية ومشاركة بلدية قلقيلية ، حيث جرى توقيع الاتفاقية باستضافة ومشاركة سعادة رئيس بلدية قلقيلية أ . طارق اعمير .في مكتبة اليوم الاربعاء الموافق 15-3-2017

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التعاون والشراكة والعمل المشترك لتقديم الخدمات المتوفرة والتي تقدمها جمعية تأهيل اطفال التوحد وصعوبات التعلم في محافظة طولكرم استناداً لمبدأ المشاركة والمسؤولية المجتمعية تجاه الأطفال ذوي الاضطرابات النمائيه في عموم ارجاء الوطن ، ورغبة منها بنقل تجربتها وخبراتها لاهلنا واطفالنا في محافظة قلقيلية وبرعاية ومشاركة بلدية قلقيلية .
حيث جاء اللقاء بحضور ومشاركة أ.مصعب علي ابوصلاح عضو مجلس إدارة جمعية تاهيل اطفال التوحد ومقرر لجانه و د . خالد الشلبي رئيس مجلس الادارة السابق وأحد مؤسسي جمعية تأهيل اطفال التوحد وصعوبات التعلم و أ.حنين ملحم مديرة الجمعية و عضوات الهيئة الادارية وطاقم العمل في جمعية نور الله الخيرية وعدد من موظفي بلدية قلقيلية .

من جانبه رحب أ. طارق اعمير رئيس بلدية قلقيلية بهذه المبادرة من قبل الجمعية وبارك خطواتها في سبيل نقل تجربتها لأهالي مدينة قلقيلية مبديا استعداد البلدية ومن خلال رعايتها للاتفاقية لدعم هذا العمل وبكافة الاصعدة في سبيل تقديم الخدمات والبرامج على اكمل وجه مشيدا بدور وعمل وانجازات جمعية تأهيل اطفال التوحد في محافظة طولكرم .
أ.مصعب علي ابوصلاح عضو مجلس إدارة جمعية تاهيل اطفال التوحد ومقرر لجانه، تحدث عن دور الجمعية وبرامجها وخدماتها و الأساليب والوسائل العلمية الحديثة في تقييم وتشخيص ودمج الأطفال ذوي الإعاقة الناتجة عن الإضطربات النمائية وكذلك عن الحالات وقصص النجاح التي حققتها الجمعية مع عدد من الاطفال .

فيما شكر أ. محمد داوود رئيس جمعية نور الله وفد جمعية التوحد ومبادرتهم للتعاون في سبيل تقديم الخدمات لأهالي المدينة وكذلك تقدم بشكره لبلدية قلقيلية على الرعاية مؤكداً على أهمية التعاون مع جمعية تأهيل اطفال التوحد وصعوبات التعلم الخيرية لتقديم خدمات بجودة عالية للأطفال ذوي الإضطرابات النمائية.

في نهاية اللقاء جرى توقيع الاتفاقية واعلان انطلاق سلسلة من النشاطات وفق الجدول الزمني والخطة المعدة جاء ذلك على لسان السيد احسان حطاب والذي اكد للحضور بانه سيتم المباشرة بالعمل في مدينة قلقيلية خلال الايام القليلة القادمه بما يشمل بداية حلقات توعوية وبرامج تثقيفية للاهالي والمواطنين.