الأخبار
"المجلس الاستشاري البحري" يستشرف آفاق الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاصوزارة الثقافة تكرم نخبة من الفنانين في اليوم العالمي للمسرحمجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم جمعية المغازي للتأهيل المجتمعي"الأفق"تكرم بنك القدس لدوره في إنجاح مشروع تمكين الشباب الرياديينوزارة الزراعة تقيم حفل تكريم للنساء الرياديات في المشاريع الزراعيةالمفتي العام يكرم مساعد مفتي محافظة رام الله والبيرةالحمد الله: سنعلن عن 500 مشروع لصالح الحكم المحليالوزير غنيم يترأس الاجتماع الثاني للجنة التحضيرية لمؤتمر المانحينالحملة الوطنية السعودية توزع المساعدات بمدينة كلس التركيةالاحتلال مستمر في اعتقال وملاحقة الصحفيين وسط صمت منظمات الدفاعالموظفات في م. الأوروبي يحتفلن بالمربيات في حضانة أبناء العاملاتفتح بعين الحلوة تنظم مهرجانا لاحياء معركة الكرامة ويوم الارضلجنة التحقيق بأحداث مجمع المحاكم تسلم تقريرها لرئيس الوزراءالسفير غنام يطلع الامين العام لوزارة الخارجية القطريةمؤسسة القدس الدولية تسلم الملك الأردني "مذكرة القدس"أنباء عن إسقاط مروحية تابعة للنظام السوريمجمع الشفاء الطبي يستقبل وفدا من "مجموعة أطياف السعادة "الرنتيسى للأطفال ينظم محاضرة حول(المتلازمة الكلائية)الرنتيسى للأطفال ينظم محاضرة حول(المتلازمة الكلائية)الإعلامي برغوث يدعو لاحترام الشرعية الوطنية الفلسطينيةأفراح الجالية الفلسطينية والأردنية بالسعودية الرياضشركة السكسك تصنع خزانات مياه بثلاث طبقاتأبو الغيط: مستعدون للتعامل مع أي جهد لحل القضية الفلسطينيةالشرطة تفتتح ورشة عمل حول تعزيز دور الشرطة القضائية"سعاد حسين".. طلبت الطلاق وادعت الانتحار حتى تكتب عنها الصحف
2017/3/27
عاجل
أبو الغيط: يجب تمكيم الجامعة العربية من جوانب الاسناد السياسي والتمويلأبو الغيط: يجب استمرار عملية اصلاح الجامعة العربية دون ابطاءأبو الغيط: مستعدون للتعامل مع أي جهد حقيقي لحل القضية الفلسطينيةأبو الغيط: الاجماع حول حل الدولتين راسخ وواضحأبو الغيط: الأزمات التي تواجهنا هي الأطر منذ عام 1948 وتهدد الأمن القومي العربيلجنة التحقيق في أحداث مجمع المحاكم تسلم تقريرها الى رئيس الوزراءأبو الغيط: يجب تسوية الأزمة السورية استنادا إلى بيان جنيف
مباشر الآن | اغتيال فقها .. اصابع الإتهام للموساد ومستقبل الهدنة بخطر

ديكورات رائعة لحديقة المنزل

ديكورات رائعة لحديقة المنزل

حديقة منزل

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
تعد حديقة المنزل واجهة رائعة في حال تم العناية بها وتصميمها بشكل رائع، واضافة لمسات جذابة لها. 

موقع أميزنغ إنترير ديزاين مجموعة من الأفكار التي تساعد على ذلك.

1- حديقة على شكل زهرة

يمكن أن يتم تصميم الحديقة على شكل زهرة كبيرة مصنوعة من عدة طبقات خشبية، يوضع بداخل كل منها مجموعة من النباتات والأزهار الطبيعية لتشكل منظراً بديعاً لحديقة المنزل.

2- حديقة على شكل غرفة نوم

يمكن الاستفادة من غرف النوم القديمة وقطع الأثاث فيها لتحويلها إلى مستوعبات تضم أجمل أنواع النباتات والأزهار بداخلها.

3- حديقة السلال

من الافكار الجميلة أيضاً يمكن وضع مجموعة من السلال المصنوعة من الخيزران داخل الحديقة لتضم النباتانت المراد زراعتها.

4 الإطارات المستعملة

بدلاً من رمي الإطارات المستعملة، يمكن استغلالها بعد تنظيفها وطلائها بألوان زاهية كأصص لحمل الأزهار الجميلة.

5- الأحواض الكبيرة المغلفنة

تساعد هذه الأحواض على استيعاب النباتات والأزهار داخلها ويمكن من خلالها تأمين البيئة المناسبة لنموها، والسيطرة على نوعية التربة وتغذيتها بالأسمدة اللازمة.

6- تشكيلة الأواني المنقلبة

وهي من التشكيلات الجميلة المستخدمة في اللوحات الفنية، وتعطي الحديقة منظراً جمالياً يجعل منها لوحة فنية متكاملة.

7- أحواض خشبية متعددة الأشكال

يمكن لربة المنزل الاختيار بين العديد من الأشكال لهذه الأحواض التي تضفي على الحديقة منظراً جمالياً بديعاً.

8- تشكيلة من الزجاجات الفارغة

وهي إحدى الطرق المبتكرة التي تحول الحديقة إلى لوحة فنية تندمج فيها الزجاجات الفارغة الملونة مع البيئة الطبيعية التي تزرع فيها النباتات والأزهار المختلفة.

9- تشكيلة الصحون القديمة

كما يمكن الاستفادة من الصحون القديمة في عمل تشكيلة فنية تعطي الحديقة بعض الحيوية من خلال زركشاتها الجميلة وألوانها الزاهية.

10- طاولة بمسرب للمياه

هذا التصميم يعطي أفراد الأسرة فرصة تناول الطعام حول مائدة محاطة بالنباتات والأزهار، بالإضافة إلى التمتع بمنظر المياه الجارية في الهواء الطلق.

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف