الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

ديكورات رائعة لحديقة المنزل

ديكورات رائعة لحديقة المنزل

حديقة منزل

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
تعد حديقة المنزل واجهة رائعة في حال تم العناية بها وتصميمها بشكل رائع، واضافة لمسات جذابة لها. 

موقع أميزنغ إنترير ديزاين مجموعة من الأفكار التي تساعد على ذلك.

1- حديقة على شكل زهرة

يمكن أن يتم تصميم الحديقة على شكل زهرة كبيرة مصنوعة من عدة طبقات خشبية، يوضع بداخل كل منها مجموعة من النباتات والأزهار الطبيعية لتشكل منظراً بديعاً لحديقة المنزل.

2- حديقة على شكل غرفة نوم

يمكن الاستفادة من غرف النوم القديمة وقطع الأثاث فيها لتحويلها إلى مستوعبات تضم أجمل أنواع النباتات والأزهار بداخلها.

3- حديقة السلال

من الافكار الجميلة أيضاً يمكن وضع مجموعة من السلال المصنوعة من الخيزران داخل الحديقة لتضم النباتانت المراد زراعتها.

4 الإطارات المستعملة

بدلاً من رمي الإطارات المستعملة، يمكن استغلالها بعد تنظيفها وطلائها بألوان زاهية كأصص لحمل الأزهار الجميلة.

5- الأحواض الكبيرة المغلفنة

تساعد هذه الأحواض على استيعاب النباتات والأزهار داخلها ويمكن من خلالها تأمين البيئة المناسبة لنموها، والسيطرة على نوعية التربة وتغذيتها بالأسمدة اللازمة.

6- تشكيلة الأواني المنقلبة

وهي من التشكيلات الجميلة المستخدمة في اللوحات الفنية، وتعطي الحديقة منظراً جمالياً يجعل منها لوحة فنية متكاملة.

7- أحواض خشبية متعددة الأشكال

يمكن لربة المنزل الاختيار بين العديد من الأشكال لهذه الأحواض التي تضفي على الحديقة منظراً جمالياً بديعاً.

8- تشكيلة من الزجاجات الفارغة

وهي إحدى الطرق المبتكرة التي تحول الحديقة إلى لوحة فنية تندمج فيها الزجاجات الفارغة الملونة مع البيئة الطبيعية التي تزرع فيها النباتات والأزهار المختلفة.

9- تشكيلة الصحون القديمة

كما يمكن الاستفادة من الصحون القديمة في عمل تشكيلة فنية تعطي الحديقة بعض الحيوية من خلال زركشاتها الجميلة وألوانها الزاهية.

10- طاولة بمسرب للمياه

هذا التصميم يعطي أفراد الأسرة فرصة تناول الطعام حول مائدة محاطة بالنباتات والأزهار، بالإضافة إلى التمتع بمنظر المياه الجارية في الهواء الطلق.

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف