الأخبار
مركز العودة يقيم العرض الثاني لفيلم "طريق بلفور" بنجاحمنتدى مناهضة العنف ضد المرأة يعقد ورشة عمل للمتطوعينالوزير صيدم يبحث أولويات عمل صندوق إقراض الطلبةبلدية الخليل تُعبد المقطع الأول من شارع العكشة في المدينةزملط: لا قوة تستطيع فصل غزة عن شعب ودولة فلسطينالمؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية تعقد اجتماعها العادي للعام 2017عرب 48: الحركة الإسلامية بطمرة تنظم أمسية لتوديع حجاج بيت الله الحرامرئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات بلدية العوجامحافظ طولكرم يترأس الإجتماع الخاص مع ممثلي وسائل الإعلامالاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد حتى الاثنين المقبلاللجنة الوطنية تختتم أعمال ورشة عمل لتعزيز قوانين الملكية الفكريةالسفير دبور يلتقي وفداً من حي الطيرةالرئيس: مصممون على إنهاء الانقسام وعلى حماس حل اللجنة الإداريةالزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله الثاني ودفاعه عن المسجد الأقصىالاحتلال يمدد اعتقال الشيخ رائد صلاح حتى الاثنين المقبل
2017/8/17

ديمة بياعة:هذا شرطي للعمل مع طليقي تيم حسن مرة أخرى

ديمة بياعة:هذا شرطي للعمل مع طليقي تيم حسن مرة أخرى

ديمة بياعة وتيم حسن

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
شددت الفنانة السورية ديمة بياعة أنها لم تشعر ولو للحظة واحدة بالندم على حديثها عن حياتها الخاصة وخلافاتها مع طليقها ووالد طفليها، الفنان تيم حسن، والتي وصلت لحد اتهامه بخيانتها.

وعن شكل علاقتها الحالية بتيم، قالت ديمة: «تيم سيظل والد ابنيَّ، كما أن هناك علاقة طيبة تجمعني به رغم الانفصال، فنحن صديقان وأنا سعيدة بذلك، وما لا يعرفه الكثير أنه التقى بزوجي في أكثر من مناسبة، وعلاقتهما مبنية على المودة واحترام».

ديمة لا يوجد لديها مانع لمشاركة تيم عملاً فنياً بشرط كشفته-في حوارها لمجلة لها-بقولها: «وما المانع في ذلك؟ أنا أرحّب بالعمل مع تيم، ولكن في حالة واحدة، وهي وجود السيناريو المناسب لنا، الذي يضيف لكل منا، فإذا وجدنا هذا السيناريو فلن نتردد في المشاركة في بطولته».

وفي الوقت الذي شددت فيه ديمة على دعم زوجها المغربي أحمد الحلو لها، أوضحت أن قرار المشاركة في أعمالها الفنية يعود لها فقط، وأضافت: «زوجي يدعمني من كل قلبه، وأعتقد أن وجوده في حياتي يشجعني على اتخاذ خطوات جديدة في عملي، وهو يمدّني بالطاقة الإيجابية باستمرار، لكن القرارات المتعلقة بعملي أتخذها بنفسي، فمن الممكن أن أستشير زوجي وأصدقائي وعائلتي في العروض التي أتلقاها، لكن القرار النهائي يرجع إليّ».

يُذكر أن ديمة بياعة تزوجت من تيم حسن عام 2002، وقد أثمر زواجهما عن طفلين هما «ورد وفهد»، إلا أنهما انفصلا عام 2012، لتعلن بعدها ديمة خطبتها على أحمد الحلو في نفس العام، ثم احتفلت بعقد قرانها عليه عام 2014.
ديمة بياعة مع زوجها الحالي

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف