الأخبار
الصحة: ادعاءات حماس حول توريد الأدوية مجرد اتهاماتعمرو دياب يرد على انتقادات تقدمه بالسن بطريقة غريبة!الاحتلال يصيب فتى بجراح في مخيم البريجالجيل الجديد من سيارة أزيرا يعزز مواصفات الراحة والقوة والأمانلبنان: بلدية بعلبك ومركز الإمداد للتربية المختصة ينظمان حفل غداء للأطفالأنباء عن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني عرفيا قبل عام!جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر:رمضان 30 يوما والعيد الاثنين بالمغرباليمن: مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ينظم ندوة بعنوان باب المندبالسورية إنجي مراد تحصل على لقب ملكة جمال آسيا 2017أنباء حول سحب قطر سفراءها من 5 دول عربية..والوكالة الرسمية تنفيعميد كلية الزراعة والبيئة بجامعة الازهر:خطتنا بالعمل تعني بانتاج المعرفةشاهد: ابنة فيروز نسخة منها في أحدث ظهور لهماانقسام في إسرائيل حول زيارة ترامب.. واستئناف السلام قريبًاهيفاء وهبي بفستان ساخن في كان"رامز تحت الأرض"يتخطي 2 مليون مشاهدة في ساعتين..لن تتخيل ضحاياه!
2017/5/24

انخفاض أسعار النفط بسبب تزايد الحفارات في أمريكا

انخفاض أسعار النفط بسبب تزايد الحفارات في أمريكا

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
انخفضت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد أن أدى تزايد عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة واستمرار الإمدادات المرتفعة من دول أوبك على الرغم من التخفيضات المعلنة في الإنتاج إلى الضغط على الأسواق المتخمة بالفعل.

وهبطت أسعار خام برنت القياسي لأقرب شهر استحقاق 20 سنتا عن آخر سعر إغلاق عند الساعة 0025 بتوقيت غرينتش عند 51.56 دولار.

وهبط سعر التعاقدات الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 28 سنتا إلى 48.50 دولار للبرميل.

وقال تجار إن الأسعار تواجه ضغوطا بسبب ارتفاع عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة واستمرار الإمدادات المرتفعة من أوبك على الرغم من تعهدها بخفض الإنتاج نحو 1.8 مليون برميل يوميا مع بعض المنتجين الآخرين مثل روسيا.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف