الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

مصرية تقتل خادمتها الفلبينية لسبب غير منطقي

مصرية تقتل خادمتها الفلبينية لسبب غير منطقي

صورة تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
 تمكن رجال الأمن بمركز شرطة مدينة نصر، من ضبط سيدة مصرية، أقدمت علي التخلص من خادمتها الفلبينية بعد مشادة بينهما حول تنظيف الشقة، حيث اتهمت الأولى المجني عليها بالتقصير في أداء عملها ليتحول المنزل إلى بركة من الدماء عقب وقوع الجريمة.

وتلقت الشرطة في منطقة مدينة نصر بالعاصمة القاهرة، بلاغًا يفيد بسقوط خادمة فلبينية داخل الشقة التي تعمل فيها، لينتقل رجال الأمن لموقع الجريمة لاتخاذ الإجراءات الرسمية اللازمة.

وتبين من المعاينة والتحريات أن صاحبة الشقة اتهمت الخادمة بالتقصير في أداء عملها ونهرتها ليتطور الأمر إلى مشادة بينهما نتج عنها قيام الخادمة بالذهاب للمطبخ وإحضار سكين لضرب صاحبة الشقة بها، إلا أن السيدة استطاعت أخذ السكين منها وطعنتها عدة طعنات لترقد جثة هامدة غارقة في دمائها.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف