الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23

مصرية تقتل خادمتها الفلبينية لسبب غير منطقي

مصرية تقتل خادمتها الفلبينية لسبب غير منطقي

صورة تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
 تمكن رجال الأمن بمركز شرطة مدينة نصر، من ضبط سيدة مصرية، أقدمت علي التخلص من خادمتها الفلبينية بعد مشادة بينهما حول تنظيف الشقة، حيث اتهمت الأولى المجني عليها بالتقصير في أداء عملها ليتحول المنزل إلى بركة من الدماء عقب وقوع الجريمة.

وتلقت الشرطة في منطقة مدينة نصر بالعاصمة القاهرة، بلاغًا يفيد بسقوط خادمة فلبينية داخل الشقة التي تعمل فيها، لينتقل رجال الأمن لموقع الجريمة لاتخاذ الإجراءات الرسمية اللازمة.

وتبين من المعاينة والتحريات أن صاحبة الشقة اتهمت الخادمة بالتقصير في أداء عملها ونهرتها ليتطور الأمر إلى مشادة بينهما نتج عنها قيام الخادمة بالذهاب للمطبخ وإحضار سكين لضرب صاحبة الشقة بها، إلا أن السيدة استطاعت أخذ السكين منها وطعنتها عدة طعنات لترقد جثة هامدة غارقة في دمائها.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف