الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23

"ماهيتاب" ابنة ماجد المصري تُفاجئ الجمهور بجمالها

"ماهيتاب" ابنة ماجد المصري تُفاجئ الجمهور بجمالها

ماجد المصري

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
شغلت «ماهيتاب» ابنة الفنان ماجد المصري، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جمالها الباهر، والتي كان لا يعلم كثيرون عنها شئ.

وعلى الرغم من اعتياد الفنان ماجد المصري، مشاركة جمهوره في جميع الأحداث التي تحدث له، ونشر صور كثيرة له على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»؛ إلا أنه لم يكن يتحدث عن عائلته كثيرًا، مما جعل الجمهور يتفاجآ بعد نشره صور ابنته الكبرى «ماهيتاب»، والتي تمتلك قدر كبير من الجمال يضاهي نجمات السينما.

ونشر «المصري»، صورة لابنته بمناسبة عيد ميلادها، وكتب عليها: «كل سنة وأنتي طيبة ياروح قلب أبوكي.. وعقبال ماشوفك عروسة يارب».. وبعد ذلك تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إذا كانت بالفعل هذه الفتاة الجميلة ابنة الفنان ماجد المصري أم لا؟.

ومع تردد التسأولات، خرج الفنان ماجد المصري، وأكد أن لديه ابنتين، وهما: «ماهيتاب» في سن الشباب، و«داليد» في المرحلة الابتدائية، وذلك من زوجته الأولى.

يذكر أن ماجد المصري، تزوج مرة أخرى من فتاة أصغر منه في السن، والتي تظهر معه دائما في جميع المناسبات.

ماجد المصري يواصل حاليًا تصوير فيلم « The Outcast»،  والذي يعد المشاركة الأولى له في أفلام هوليوود، الذي يشاركه فيه الممثل الأمريكي إريك روبرتس. 




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف