الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

"ماهيتاب" ابنة ماجد المصري تُفاجئ الجمهور بجمالها

"ماهيتاب" ابنة ماجد المصري تُفاجئ الجمهور بجمالها

ماجد المصري

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
شغلت «ماهيتاب» ابنة الفنان ماجد المصري، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جمالها الباهر، والتي كان لا يعلم كثيرون عنها شئ.

وعلى الرغم من اعتياد الفنان ماجد المصري، مشاركة جمهوره في جميع الأحداث التي تحدث له، ونشر صور كثيرة له على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»؛ إلا أنه لم يكن يتحدث عن عائلته كثيرًا، مما جعل الجمهور يتفاجآ بعد نشره صور ابنته الكبرى «ماهيتاب»، والتي تمتلك قدر كبير من الجمال يضاهي نجمات السينما.

ونشر «المصري»، صورة لابنته بمناسبة عيد ميلادها، وكتب عليها: «كل سنة وأنتي طيبة ياروح قلب أبوكي.. وعقبال ماشوفك عروسة يارب».. وبعد ذلك تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إذا كانت بالفعل هذه الفتاة الجميلة ابنة الفنان ماجد المصري أم لا؟.

ومع تردد التسأولات، خرج الفنان ماجد المصري، وأكد أن لديه ابنتين، وهما: «ماهيتاب» في سن الشباب، و«داليد» في المرحلة الابتدائية، وذلك من زوجته الأولى.

يذكر أن ماجد المصري، تزوج مرة أخرى من فتاة أصغر منه في السن، والتي تظهر معه دائما في جميع المناسبات.

ماجد المصري يواصل حاليًا تصوير فيلم « The Outcast»،  والذي يعد المشاركة الأولى له في أفلام هوليوود، الذي يشاركه فيه الممثل الأمريكي إريك روبرتس. 




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف