الأخبار
أرادت تنظيف قناة ماء حديقتها..فوجدت مخلوق حي منذ200 مليون سنةنداء تضامني مع ريما خلفعرب 48: بمبادرة توماسليمان: مخالفات للمطابع المسؤولة عن طباعة "بطاقات الدعارة"تصرف صادم من سعودي في المحكمة حيال خادمة قتلت ابنتهاليمن: استكمال التحضيرات النهائية للمخيم الطبي الخيري الثانيالاحتلال يعتدي بالضرب على سائق شاحنة فلسطينية بالقدس"دريك آند سكل" توقع عقد بيع حصتها بملكية "ون بالم"فساتين زفاف للعروس للبديناتمدير تربية جنوب الخليل يفتتح معرضا للألعاب التربويةالوفد المرافق للرئيس عباس للقاء ترامب.. هل تشارك به حماس؟شرطة مكافحة الإرهاب تعتقل 7 أشخاص على خلفية هجوم لندنالعباية على طريقة الفاشينيستا "آية فيصل"فرقة مسرح بنات حبلة الثانوية تتأهل على المستوى الوطنيالتجمع الدولي للمهندسين الفلسطينيين يشارك في ورشة عمل لبلديات غزةموسكو تضغط على سوريا لتسليم رفات العميل كوهين لإسرائيلقوات الاحتلال تعتقل 4 شبان في بيت لحم والخليلالأسير أكرم الفسيسي يعلق إضرابه المفتوح عن الطعاممدير معبر أبو سالم: مليون لتر سولار لكهرباء غزةالاردن: تخريج دورة التحقيق في اسباب الحريق المتخصصة من الاردنتوجيه الوسطى تُطلق حملة (الوعي الأمني) لـ 5 آلاف طالبالاحتلال يعتقل صيادين من عرض بحر غزةالجامعة القاسمية تطلق مبادرة "اقرأ " لطلبتهامؤتمر Beyond Connectivity يختتم أعماله في مسقط" الثقافة" تستضيف شخصية العام الثقافية في دار الكلمة الجامعيةالاردن: اختتام جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية برنامجها التدريبي للقيادات الوطنية
2017/3/23
عاجل
قوات الاحتلال تصادر جرافة وخلاطة ومضخطة باطون من أحد مصانع البناء في قرية أم سلمونة جنوب بيت لحم، قبل قليلشرطة جنين تتلف 241 مركبة غير قانونية ضمن اجراءات مستمرة للقضاء عليهاهآرتس: "واشنطن طلبت من إسرائيل وقف البناء خارج الكتل الإستيطانية الكبرى"السفير منصور : دول تستخدم "التخويف والتسلط" داخل الأمم المتحدةالشرطة البريطانية: الأمور ستعود إلى طبيعتها في لندن قريباالشرطة البريطانية: القتلى ينتمون إلى جنسيات مختلفةالشرطة البريطانية: الاعتداء نفذه شخص واحدصيام: سيتم اليوم دخول مليون لتر وقود مخصص لمحطة كهرباء غزة
مباشر الآن | مباراة خدمات رفح وشباب رفح

"ماهيتاب" ابنة ماجد المصري تُفاجئ الجمهور بجمالها

"ماهيتاب" ابنة ماجد المصري تُفاجئ الجمهور بجمالها

ماجد المصري

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
شغلت «ماهيتاب» ابنة الفنان ماجد المصري، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جمالها الباهر، والتي كان لا يعلم كثيرون عنها شئ.

وعلى الرغم من اعتياد الفنان ماجد المصري، مشاركة جمهوره في جميع الأحداث التي تحدث له، ونشر صور كثيرة له على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»؛ إلا أنه لم يكن يتحدث عن عائلته كثيرًا، مما جعل الجمهور يتفاجآ بعد نشره صور ابنته الكبرى «ماهيتاب»، والتي تمتلك قدر كبير من الجمال يضاهي نجمات السينما.

ونشر «المصري»، صورة لابنته بمناسبة عيد ميلادها، وكتب عليها: «كل سنة وأنتي طيبة ياروح قلب أبوكي.. وعقبال ماشوفك عروسة يارب».. وبعد ذلك تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إذا كانت بالفعل هذه الفتاة الجميلة ابنة الفنان ماجد المصري أم لا؟.

ومع تردد التسأولات، خرج الفنان ماجد المصري، وأكد أن لديه ابنتين، وهما: «ماهيتاب» في سن الشباب، و«داليد» في المرحلة الابتدائية، وذلك من زوجته الأولى.

يذكر أن ماجد المصري، تزوج مرة أخرى من فتاة أصغر منه في السن، والتي تظهر معه دائما في جميع المناسبات.

ماجد المصري يواصل حاليًا تصوير فيلم « The Outcast»،  والذي يعد المشاركة الأولى له في أفلام هوليوود، الذي يشاركه فيه الممثل الأمريكي إريك روبرتس. 




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف