الأخبار
الشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبيةساسة إسرائيلون: الوضع المتأزم مع الفلسطينيين يتطلب الخروج بمبادرة سياسية جديدةمصر والأردن وفلسطين: على إسرائيل وقف إجراءاتها أحادية الجانب"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحية
2017/8/19

تصرف غير متوقع من الشاب صاحب فيديو الخطوبة أمام الكعبة

تصرف غير متوقع من الشاب صاحب فيديو الخطوبة أمام الكعبة

الشاب التركي وخطيبته

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
سارع الشاب التركي الذي جثا على ركبتيه لخطبة فتاة كانت تقف أمامه بداخل صحن الطواف وأمام الكعبة المشرفة، بحذف المقطع بعد أن وجد موجة انتقادات حادة.

وكشفت مصادر إعلامية أن الشاب من الجنسية التركية، ويدعي "يوسف أكيون"، ويعمل مراسلًا بإحدى القنوات الرسمية التركية، وأنه نجل الملحق الإعلامي بالسفارة التركية بالرياض.

وبحسب موقع "أخبار 24"، قال "أكيون" في الفيديو: "هنا توجد الكعبة المشرفة، وهنا أمهاتنا المباركات، أخجل منهن قليلًا، ولكنني فكرت أن أقوم بعمل جيد"، ومن ثم تقدم بطلبه للفتاة التي قالت له:"يجب عليك أن تجلس على ركبتيك أمامي، وإلا رفضت الزواج منك".

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف