الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

تصرف غير متوقع من الشاب صاحب فيديو الخطوبة أمام الكعبة

تصرف غير متوقع من الشاب صاحب فيديو الخطوبة أمام الكعبة

الشاب التركي وخطيبته

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
سارع الشاب التركي الذي جثا على ركبتيه لخطبة فتاة كانت تقف أمامه بداخل صحن الطواف وأمام الكعبة المشرفة، بحذف المقطع بعد أن وجد موجة انتقادات حادة.

وكشفت مصادر إعلامية أن الشاب من الجنسية التركية، ويدعي "يوسف أكيون"، ويعمل مراسلًا بإحدى القنوات الرسمية التركية، وأنه نجل الملحق الإعلامي بالسفارة التركية بالرياض.

وبحسب موقع "أخبار 24"، قال "أكيون" في الفيديو: "هنا توجد الكعبة المشرفة، وهنا أمهاتنا المباركات، أخجل منهن قليلًا، ولكنني فكرت أن أقوم بعمل جيد"، ومن ثم تقدم بطلبه للفتاة التي قالت له:"يجب عليك أن تجلس على ركبتيك أمامي، وإلا رفضت الزواج منك".

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف