بلدية الخليل تَرعى يوماً للتوظيف

بلدية الخليل تَرعى يوماً للتوظيف
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت دائرة الأنشطة في بلدية الخليل يوماً للتوظيف بالشراكة مع بعثة التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل TIPH في مركز اسعاد الطفولة، للطلبة الخريجين استهدفت به جامعتي الخليل والبوليتكنك ومجموعة من المعاهد التعليمية وعدد من الشركات، وذلك بهدف ربط الطلبة الخريجين بالسوق المحلي، استجابة لحاجة الشركات لمجموعة من الموظفين.

 بدوره رحب منسق الفعالية عبد الرحيم أبو حديد بالحضور، شارحاً الهدف الرئيس لعقد هذا اليوم، مبيناً الآلية التي سيتم العمل بها في يوم التوظيف. 

من جانبه، بين عضو المجلس البلدي محمد عمران القواسمي دور البلدية في تنظيم الأنشطة والفعاليات التي تنظمها البلدية من خلال مراكزها المجتمعية، بهدف تذليل الصعوبة أمام الخريجين ومنحهم فرصة للالتقاء بسوق العمل، داعيا الشباب إلى تطوير إمكانياتهم وقدراتهم.

من جهته، شكر مدير دائرة الأنشطة محمود ابو صبيح المؤسسات والجامعات الفلسطينية المشاركة في هذه الفعالية، مثمنا جهود بعثة التواجد الدولي في تعاونهم ودعمهم المتواصل للتشغيل الشباب الفلسطيني. 

وفي ذات السياق، أكد ممثل بعثة التواجد الدولي، على أهمية عقد يوم التوظيف لما له من فوائد مباشرة على الطلبة الخريجين، مبدياً سعادته لنجاح هذا اليوم.  

يُذكر أن يوم التوظيف هو جزء من سلسلة أنشطة وفعاليات تنظمها دائرة الأنشطة  في مراكزها المجتمعية المنتشرة في كافة أرجاء المدينة ، الهادف إلى تمكين الشباب وذلك بدعم من بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل TIPH.  

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463