الأخبار
التحقيقات الإسرائيلية تزعم: منفذ عملية القدس أطلق 10 رصاصات..تدرب جيداً على السلاحاستعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمطبيب في غزة يعالج خشونة الركبة بالإبر الصينيةالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةخريشي:البند السابع لأعمال مجلس حقوق الإنسان نافذة قانونية لمقاومة الاحتلالد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطين
2017/9/26

عثرت على زوجها مُتفحماً في الحمام بسبب "آيفون"

عثرت على زوجها مُتفحماً في الحمام بسبب "آيفون"

صورة تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-03-20
رام الله - دنيا الوطن
عثرت بريطانية على زوجها الذي يُدعى "ريتشار بول"، ميتاً في حمام منزلهما في لندن مع حروق شديدة على جسده؛ حسب صحيفة "الديلي ميل".

وأعلنت الشرطة البريطانية أن سبب وفاة بول (32 عاماً) هو صعقة كهربائية تَلَقّاها عندما كان يشحن آيفون عبر توصيلة إضافية.

ورجّحت الشرطة أن يكون سبب الوفاة هو التوصيلة الإضافية بين الشاحن والآيفون؛ إذ إنها لامست الماء في الحمام وتسببت في صدمة كهربائية لـ"بول" أدت لوفاته.

وخلُصت الشرطة إلى وجوب تحذير المستخدمين من تصرفات مشابهة؛ أي شحن الهواتف في أماكن مبللة، أو على الأقل التأكد من العزل التام للأجهزة الإلكترونية عن الماء.

ولم تعلق شركة "آبل" بشكل رسمي على هذه الحادثة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف