الأخبار
ترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTC
2017/9/22
عاجل
إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات اندلعت خلال مسيرة كفر قدوم الاسبوعية بقلقيلية

جمعية أمان الخيرية تكرم شركة ناصر الدين لتدقيق الحسابات

جمعية أمان الخيرية تكرم شركة ناصر الدين لتدقيق الحسابات

جانب من التكريم

تاريخ النشر : 2017-03-19
رام الله - دنيا الوطن
كرمت جمعية امان الخيرية في بيت لحم ممثلة بمجلس ادارتها واعضاءها وكافة منتسبيها ومتطوعيها الاستاذ المحاسي سامح ناصر الدين تقديرا له على دعمه وعطاءه للجمعية على مدار تسع سنوات مضت.

وقام وفد من الجمعية بزيارة الى المحاسب ناصر الدين في مكتبه بمدينة الخليل حيث قدم عضو الهيئة العامة للجمعية محمد ابو ريان الدرع للمحاسب سامح ناصر الدين صاحب ومدير شركة ناصر الدين تقديرا وعرفانا له على دعمه لمسيرة الجمعية منذ انطلاقتها وحتى يومنا هذا.

وقالت نجلاء الحاج عضو مجلس ادارة جمعية امان الخيرية في بيت لحم ان المحاسب ناصر الدين يستحق التكريم كونه من انصار وداعمي الجمعية موضحة انه لم يتقاضى على مدار تسع سنوات اي اتعاب مقابل التدقيق السنوي للحسابات الخاصة بالجمعية .

واوضحت الحاج ان تسليم هذا الدرع التكريمي للمحاسب ناصر الدين هو تكريم رمزي امام دعمه واسناده لجمعية امان الخيرية مشيرة الى ان مجلس الادارة واعضاء الهيئة العامة وكافة داعمي ومستفيدي جمعية امان يقدمون هذا اليوم الدرع التكريمي كنوع من رد الجميع على عطاء الدائم متمنين له دوام التقدم والنجاح.

يشار الى ان شركة ناصر الدين من ابرز شركات التدقيق للحسابات في جنوب الضفة الغربية وتتميز بطواقم وخبرات محاسبية مهنية ومتميزة.