الأخبار
2017/6/26

أبو يوسف: العالم أقر بحق شعبنا في الحرية والاستقلال والقوة

أبو يوسف: العالم أقر بحق شعبنا في الحرية والاستقلال والقوة

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.واصل أبو يوسف

تاريخ النشر : 2017-03-19
رام الله - دنيا الوطن
قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.واصل أبو يوسف، أن اقرار العالم أجمع بعدالة القضية الفلسطينية وبحق الشعب الفلسطيني بالدفاع عن أرضه بالمقاومة الشعبية، وبنضاله من أجل تحقيق حريته واستقلاله سيعزز صموده  وتجذره بأرضه.

وقال أبو يوسف في حديث لإذاعة موطني اليوم الأحد: " إن يوم الأرض، يوم كفاحي نضالي، يوم ارتقاء الشهداء دفاعاً عن الأرض وكرامة الشعب الفلسطيني"، وشدد على استمرار الشعب الفلسطيني في صموده ودفاعه عن أرضه، مؤكدًا فشل مستخدمي القوة في ردعه.

ولفت إلى فعاليات جماهيرية فلسطينية في ذكرى يوم الأرض الخالد المناضل للدفاع عن الأرض، والتعبير عن تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه.

وذكر أبو يوسف بأن القوى الوطنية والإسلامية في الضفة قد أقرت فعاليات جماهيرية في ذكرى يوم الأرض الخالد، وأن التحضيرات في كل المحافظات على قدم وساق للتأكيد على المقاومة الشعبية ضد الاحتلال والاستيطان الاسرائيلي، وتمسك الشعب الفلسطيني بأرضه وتعزيز سبل صموده لمواجهة قرارات وسياسات عنصرية  اسرائيلية ، كهدم البيوت ومصادرة الأراض والاعدام على الحواجز والتنكيل بالمواطنين الفلسطينين.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف