الأخبار
ترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTC
2017/9/22

جبهة النضال فرع اريحا والاغوار تلتقي مدير عام المعابر والحدود

تاريخ النشر : 2017-03-19
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع اريحا و الاغوار بالاخ نظمي مهنا مدير عام المعابر و الحدود في مكتبة باريحا، وترأس الوفد عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة و عدد من قيادة الجبهة فرع اريحا والاغوار .

و شكر مهنا جبهة النضال على زيارتها و على تواصلها المستمر مع ادارة المعابر و الحدود .

مؤكدا ان المعابر و الحدود تعمل على مدار الساعة لخدمة المسافرين و يتم حاليا الاستعداد لموسم الصيف و الذي يتوقع عدد المسافرين الى مليون و نصف مسافر .

ومن جانبه ثمن جلايطة دور ادارة المعابر و الحدود و عملها المستمر لخدمة ابناء شعبنا ، مشيداً بالتعاون المشترك بين جميع دوار المعابر و العمل الدؤوب التي يتركز على مساعدة المسافرين .