الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

إصابة طفل سقط من إحدى ألعاب الملاهي بقلقيلية

تاريخ النشر : 2017-03-19
رام الله - دنيا الوطن
تعرض الطفل مراد صالح شملاوي 6 سنوات، من قرية حارس بمحافظة سلفيت لعدة إصابات في سائر أنحاء جسده نتيجة سقوطه من إحدى ألعاب الملاهي في مدينة قلقيلية عصر اليوم السبت، حيث أجريت للطفل عملية مستعجلة في مستشفى العربي التخصصي. 

وأوضحت عائلة الطفل أن الحادث وقع بسبب انفلات حزام الأمان أو عدم وضع الحزام  بالأساس، وأن الشرطة تتابع الحادثة للوقوف على كامل التفاصيل.